الرئيسية رياضة 3 أسباب دفعت الوداد للتعاقد مع جاريدو

3 أسباب دفعت الوداد للتعاقد مع جاريدو

25 فبراير 2020 - 15:56
مشاركة

استقرَّ نادي الوداد البيضاوي، على بديل الفرنسي سيباستيان ديسابر، في تدريب الفريق، بالتعاقد مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

وبحسب رئيس النادي سعيد الناصيري فإنَّ هذا الخيار تمت دراسته من كافة جوانبه؛ بسبب الظرف الدقيق الذي يمر به، وتقلص هامش الخطأ بالنسبة للنادي باختيار ثالث مدرب للفريق هذا الموسم.

ويستعرض

3 أسباب دفعت الوداد للتعاقد مع جاريدو.

معرفته باللاعبين والدوري

يملك جاريدو، فكرة شاملة عن كل لاعبي الوداد، والدوري المغربي؛ حيث كان مشرفًا قبل عام على تدريب الرجاء البيضاوي، وواجه الوداد في أكثر من ديربي.

ولم يتغير أي لاعب في الوداد منذ رحيل جاريدو، وهو أمر حفز النادي على الإسراع بالتعاقد معه، لما لمسه فيه من حماس خلال عملية التفاوض معه.

درايته بالنجم

سارع الوداد لحسم التعاقد مع جاريدو قبل مواجهته القوية والمرتقبة السبت المقبل أمام النجم الساحلي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويعرف جاريدو، النجم جيدًا، حيث كان يشرف عليه، وانفصل عنه قبل شهر تقريبًا.

ويراهن الوداد، على معرفة المدرب الإسباني بأدق التفاصيل عن منافسه، واستغلال هذا العامل لفائدته قبل هذه المواجهة الحاسمة في مسار بطل المغرب خلال الموسم الحالي.

الخبرة الأفريقية

احتاج الوداد لمدرب يلم بكافة تفاصيل وأسرار بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تتصدر أهداف ورهانات الفريق هذا الموسم.

ويملك جاريدو هذه الخاصية بسبب احتكاكه المستمر والدائم بهذه المسابقة، وهو من قاد النجم الساحلي لتصدر مجموعته في النسخة الحالية متقدمًا على الأهلي المصري.

وتضمن اتفاق الوداد مع جاريدو، شرطين هامين مقابل استمراره لموسمين مقبلين، وهما الفوز بلقب الدوري، ودوري أبطال أفريقيا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً