” الرياضة جسر التواصل بين الشعوب” هو شعار لقاء فريق المريخ السوداني وفريق الوداد البيضاوي.

4 أكتوبر 2019 - 23:27

بعد منافسة قوية بين الفريقين خلال الشوطين من المقابلة التي أجريت بملعب محمد الخامس مساء الخميس 3 أكتوبر على الساعة التامنة مساءا بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
و تحت شعار” الرياضة جسر التواصل بين الشعوب” قدم السيد عوض الجيد سليمان الامين الاجتماعي و رئيس بعثة مشجعين فريق المريخ السوداني الدرع الرياضي كهدية إلى فريق الوداد البيضاوي، تعبيرا على روح التآخي و التآزر بين البلدين السودان و المغرب، و كذلك عبر السيد عوض سليمان في تصريح لجريدة الوطن العربي على الروح الرياضية العالية التي يتميز بها كل أنصار و محبي الفريق الرياضي المريخي و الذي تحمل عبىء السفر مع أطفاله من أجل الحضور و متابعة المقابلة التاريخية لتصفيات كأس العرب محمد السادس التي أجريت أطوارها بالمركب الرياضي بولاية الدار البيضاء الكبرى.
عن متمنياته الصادقة لكل الفرق العربية الرياضية لكرة القدم مزيدا من التالق و العطاء و كل التوفيق و النجاح في مسيرتها الكروية على الصعيد الافريقي و الدولي.
و قد تشرف السيد طلال نائب رئيس فريق الوداد البيضاوي بتسليم الدرع هدية الفريق الاحمر البيضاوي معبرا عن شكره العميق و تقديره لهذا التشريف العظيم و الهدية الرمزية من طرف رئيس بعثة المشجعين المريخ السوداني.

و اختتم اللقاء بصور تذكارية مع أنصار الفريقين، و مع المنابر الإعلامية المغربية والسودانية لتدوين هذا الحدث الكروي التاريخي بالمركب الرياضي بالدار البيضاء.

متابعة رابحة فلاح