الرئيسية دولية حاريت على مشارف “الليغا” من بوابة ناد إسباني عملاق

حاريت على مشارف “الليغا” من بوابة ناد إسباني عملاق

22 أكتوبر 2019 - 4:46
مشاركة

بات الدولي أمين حاريت صانع ألعاب نادي شالكة 04 الألماني لكرة القدم، ضمن اهتمامات نادي برشلونة الإسباني، وفق تقارير إعلامية إسبانية، أكدت أمس الأحد، أن النادي الكتالاني يتابع عن كتب الدولي حاريت.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن النادي الإسباني، واصل جمع المعلومات الخاصة بحاريت، حيث بعث أحد أعضاء إدارته التقنية، لحضور ومتابعة مباراة شالكة أمام مضيفه هوفنهايم، التي جرت يوم أمس الأحد، وانتهت بخسارة زملاء حاريت بهدفين نظيفين.

وأوضحت التقارير ذاتها، أن الإدارة التقنية لنادي برشلونة، تتابع منذ مدة كل اللاعبين الشباب المتألقين بمختلف الدوريات الأوروبية، وأن ملف حاريث مختلف واستثنائي، إذ يتابع مسؤولو « البارصا » منذ انطلاقته القوية رفقة نانت الفرنسي، وتتويجه رفقة منتخب الأمل الفرنسي بـ « مونديال » الشبان، بل وبات من أبرز صناع اللعب في نادي شالكة الألماني، ونجح في 7 مباريات لعبها منذ انطلاق الموسم، في تسجيل 4 أهداف وساهم في صناعة 2.

ولا يزال حاريت مرتبطا بشالكة الألماني حتى 2021، كما توج نهاية الأسبوع الماضي، بلقب أحسين لاعب في الدوري الألماني لشهر شتنبر الماضي، أمام منافسة قوية، للبولندي لوفندوفكسي مهاجم بارين الألماني.

ومن جهته، عبر حاريت عن سعادته رفقة ناديه الألماني، موضحا، أنه لا يعير اهتماما لكل ما يثار حوله من أنباء تقربه من مغادرة شالكه، حيث أكد حاريت في تصريحات إعلامية، أنه مرتاح داخل الفريق، وتركيزه منصب على تحقيق الفوز.