الرئيسية رياضة منافسات القسم الوطني الثاني تعادل في مبارة الراك و الطاس

منافسات القسم الوطني الثاني تعادل في مبارة الراك و الطاس

1 يناير 2020 - 14:38
مشاركة

م.رابحة فلاح

إ.عادل شنيخة

صور و فيديو اسفله👇

التعادل يحسم الديربي الذي جمع بين الراك و الطاس برسم منافسات القسم الوطني التاني بهدف لمثله و ذلك يوم الأحد 29 ديسمبر بملعب الصخور السوداء بحضور جمهور متوسط من أنصار فريق الراك عكس مشجعي صاحب اللقب المتوج و الفائز بالكأس الفضية للموسم الرياضي 2019.


الجمهور البيضاوي الذي حج بكثافة وملأ مدرجات الملعب في تشجيعات مستمرة لمساندة الفريقين رغم وجود بعض أحدات الشعب و الخصامات بين عناصر من المسؤولين الشيء الذي استدعى تدخل الامن لطرد أحدهم من مدرجات مشعي الراك إلى الخارج لتهدئة الوضع و استكمال المبارة.
خلال الشوط الأول كانت المبارة قوية و قد أبان فيها الفريقين كل المجهودات الفردية للوصول إلى المرمى و تسجيل هدف السبق الذي وقعه نوفل اليعقوبي لاعب فريق الاتحاد البيضاوي، هذا الأخير الذي كان يدافع عن مرماه من أجل أن تبق شباكه نظيفة و قد صد بالفعل العديد من الهجمات التي قام بها مهاجمه و الدفاع.
كما قاد عناصر الراك الكثير من المرتدات التي شكلت خطورة على الحارس و هو ما حدت فعلا حيث أفلح لاعبو الراك من تعديل الكفة في الشوط الثاني الذي كان مستواه في تحسن لينتهي اللقاء بالتعادل، و كانت هناك فرص ضائعة للتسجيل بين الفريقين أثناء الحملات المضادة الخاطفة، و كانت منافسة قوية بين الفريقين أثناء مجريات اللقاء الرياضي و آلت النتيجة إلى التعادل هدف لمثله.