الرئيسية سلايدر بلاغ : المرصد المغربي للصحافة والإعلام الرقمي و الديبلوماسية الموازية يثمن كل ما جاء في الخطاب الملكي الدي القاه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة دكرى تورة الملك والشعب ويدعو الى الاستجابة الفورية والتعبئة الشاملة قصد العمل على التنزيل السليم لكل مضامين الخطاب السامي.

بلاغ : المرصد المغربي للصحافة والإعلام الرقمي و الديبلوماسية الموازية يثمن كل ما جاء في الخطاب الملكي الدي القاه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة دكرى تورة الملك والشعب ويدعو الى الاستجابة الفورية والتعبئة الشاملة قصد العمل على التنزيل السليم لكل مضامين الخطاب السامي.

24 أغسطس 2020 - 0:28
مشاركة

تلقى المكتب التنفيذي للمرصد المغربي للصحافة والإعلام الرقمي و الديبلوماسية الموازية بكتير من الاعتزاز والشعور بالارتياح، الخطاب الملكي السامي الذي وجهه جلالة الملك محمد السادس نصره الله للشعب المغربي بمناسبة الذكرى 67 لتورة الملك والشعب ، مثمنا مضامينه وكل ماجاء فيه و مستوعبا لكل ماحمله من رسائل قوية ومباشرة، حرصت على التشخيص الدقيق للوضعية الاستتنائية التي تعيشها بلادنا ، بسبب إجتياح فيروس كورونا ، مع دعوة كل القوى الحية للمزيد من الإنخراط الفوري والمسؤول في حملات التوعية والتحسيس حماية لصحتنا وتافديا لوقوع الأسوء لا قدر الله.

وإن المرصد المغربي للصحافة والإعلام الرقمي و الديبلوماسية الموازية، إذ يعتبر الخطاب الملكي السامي الاخير بمثابة خارطة طريق يجب الإلتزام بها واعتمادها ،قصد الحد من تفشي وباء كورونا ، والعبور من خلالها إلى بر الأمان ..

فإن المرصد المغربي للصحافة والإعلام الرقمي و الديبلوماسية الموازية – كدلك – يدعوا كل المغاربة الى
الإستجابة الفورية للتعليمات الواضحة التي حملها الخطاب السامي ،والتي تحت كل المواطنين على التقيد الكامل بالتدابير والاجراءات الوقائية التي أقرتها الدولة لمواجهة هذا الفيروس القاتل .

وفي الأخير ، فإن المرصد المغربي للصحافة والإعلام الرقمي و الديبلوماسية الموازية يطلب من كل الاعضاء والمنخرطين  بالتجند الدائم و التعبئة الشاملة الى جانب مكونات المجتمع المدني قصد المشاركة بكثافة في تنزيل مضامين الخطاب الملكي الأخير والعمل على المساهمة في كبح جماح فيروس كوفيد 19 والحد من انتشاره ، حتى يبقى مغربنا العزيز بلدا آمنا مطمئنا في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

الإمضاء :

عن رئيس المرصد المغربي للصحافة والإعلام الرقمي و الديبلوماسية الموازية عبدالإله موفضيل وبإذن منه :
عبدالحق الفكاك النائب الأول للرئيس .