الرئيسية سلايدر أمام مقر عمالة برشيد :جمعيات مساندة وداعمة لتدخل الجيش سلميا في تأمين معبر “الكركرات” بتوجيهات سامية

أمام مقر عمالة برشيد :جمعيات مساندة وداعمة لتدخل الجيش سلميا في تأمين معبر “الكركرات” بتوجيهات سامية

26 نوفمبر 2020 - 16:05
مشاركة

مبادرة طيبة وهادفة، من طرف جمعيات وفعاليات المجتمع المدني بعاصمة اولاد احريز. في تنظيم وقفة تضامنية ومساندة، نظمت يوم الأربعاء مساء 25 نونبر 2020م ، وذلك بتدخل الجيش الباسل والحر للمملكة المغربية الشريفة سلميا ،لتأمين حركة السير للمعبر الحدودي” الكركرات.” بتعليمات سامية، من القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية. الملك محمد السادس نصره الله.

وخلال هذه الوقفة التضامنية والتي شارك فيها ،عدد من جمعيات المجتمع المدني ببرشيد ، حيت نوهوا بالمواقف المشروعة، والقرارات الحكيمة والشجاعة والحازمة ،حول قضية الوحدة الترابية للصحراء المغربية. مرددين شعارات حماسية وأناشيد وطنية. حاملين رايات النصر، للمملكة المغربية الشريفة. ومعبرين عن الدفاع على حوزة الوطن وصحرائه من طنجة إلى الكويرة .والاستعداد ألا مشروط والفوري بتنفيذ القرارات الملكية السامية المشروعة،من أجل مصلحة الوطن والمواطنين والصالح العام ، والدفاع عن آخر شبر من تراب هذا البلد الأمين.

وخلص المشاركون والمشاركات في الوقفة التضامنية والمساندة للملك وتدخل الجيش السلمي في معبر “الكركرات” من خلال البيان الختامي للموعد. تأييدهم القرار الحكيم والصائب لعاهل البلاد القاضي، بإخلاء وطرد ميليشيات المرتزقة للبوليساريو. لتأمين العبور بمعبر “الكركرات”.والذي حضي بتأييد دولي وإشادة أممية.في إطار الشرعية الدولية.

وردي محمد رئيس مكتب فرع جريدة الوطن العربي سطات