الرئيسية سلايدر المرصد المغربي للصحافة والإعلام الرقمي و الديبلوماسية الموازية يدين بشدة الإساءة لشخص صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

المرصد المغربي للصحافة والإعلام الرقمي و الديبلوماسية الموازية يدين بشدة الإساءة لشخص صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

17 فبراير 2021 - 1:40
مشاركة
 
على إتر العمل الجبان الدي أقدمت عليه قناة الشروق الجزائرية والدي تجاوزت من خلاله كل حدود اللياقة والاحترام ، فإن رئيس وأعضاء ومنخرطي المرصد المغربي للصحافة والإعلام الرقمي و الديبلوماسية الموازية يدينون بأشد العبارات هذا العمل الطائش والذي لا يخدم مصلحة الشعبين المغربي والجزائري ، بأية حال من الأحوال. 
وإن المكتب التنفيذي للمرصد المغربي للصحافة والإعلام الرقمي ينبه القائمين على هذه القناة إلى خطورة فعلهم ومايمكن أن يجر عليهم من سخط الشعب المغربي قاطبة ، فإنه يدعو إدارة قناة الشروق الجزائرية الى تقديم اعتذار رسمي قبل فوات الأوان.  
كما يؤكد المرصد المغربي للصحافة والإعلام الرقمي و الديبلوماسية الموازية بأن الاساءة لشخص صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله تعتبر اساءة لكل المغاربة، وعلى اصحاب قناة الشروق الجزائرية أن يعلموا بانهم يجرون على انفسهم كل انواع السخط والويلات ، لانه لا احد في المملكة المغربية سيغفر لهم هذا الدنب مهما كانت التبريرات ، لان شخص صاحب الجلالة تبقى فوق كل الشبهات ، فالملك محمد بن الحسن سليل الدوحة العلوية الشريفة و سبط الرسول صل الله عليه وسلم. 
 
وفي الأخير فإن المكتب التنفيذي للمرصد المغربي للصحافة والإعلام الرقمي و الديبلوماسية الموازية إذ يتفهم هذا السعار الدي اصاب من يقفون وراء السلوك الشاذ الصادر عن قناة الشروق الجزائرية بالنظر إلى الإنتصارات الديبلوماسية التي احرزها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على المستوى الإفريقي و الدولي حيت تتوالى الاعترافات بمغربية الصحراء وقد كان آخرها إقدام الولايات المتحدة الأمريكية بسيادة المغرب على الصحراء المغربية ، فإن المرصد المغربي للصحافة والإعلام الرقمي و الديبلوماسية الموازية يستهجن أكاديب قناة الشروق الجزائرية ومن يسير في فلكها من جنرالات الحرب الجزائرية ويدكرهم بواجبات القواسم المشتركة بيننا من وحدة الدين واللغة والمصير  ..
وعاش الملك محمد السادس نصره الله وأيده   والصحراء مغربية وستبقى مغربية إلى أن يرت الله الأرض ومن عليها. 
عن السيد عبدالإله موفضيل رئيس المرصد المغربي للصحافة والإعلام الرقمي و الديبلوماسية الموازية وبإذن منه عبدالحق الفكاك النائب الأول للرئيس.