الرئيسية رياضة جمعية أبطال حد كورت للتنمية والثقافة تحتفل بالذكرى الـ16 لميلاد صاحب السمو ولي العهد الأمير مولاي الحسن

جمعية أبطال حد كورت للتنمية والثقافة تحتفل بالذكرى الـ16 لميلاد صاحب السمو ولي العهد الأمير مولاي الحسن

8 مايو 2019 - 16:39
مشاركة

نظمت جمعية أبطال حد كورت للتنمية والثقافة يومه السبت 4 ماي2019، بطولة محلية في رياضة تنين العرب والفنون الدفاعية بمناسبة الذكرى الـ16 لميلاد صاحب السمو الأمير مولاي الحسن بفضاء ساحة المهرجان بحد كورت . الحفل الذي شهد حضورا مكثفا للساكنة واغلبهم ابناء المنطقة الذين استمتعوا بتجاوب كبير مع فقرات الحفل الذي ابدعو فيه أبطال جمعية حد كورت لرياضة تنين العرب والفنون الدفاعية ،الشباب الفاعل والقائد لقاطرة التنمية بحد كورت .

وقد عبر رئيس الجمعية السيد ” قاسم بنعائشة ” في تصريح خاص للجريدة بأن النشاط يأتي تفاعلا مع حاجيات المنطقة التي بدأت تأخذ منحاها نحو التميز. كما اثنى على مجهودات السلطة المحلية وعلى رأسهم السيد باشا مدينة حد كورت سي رضوان الادريسي . والسيد قائد الدرك الملكي بحد كورت ، والسيد قائد القوات المساعدة والمسؤولين بالمجلس الجماعي لحد كورت وأعضاء المجلس البلدي والسيد المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم سيدي قاسم على دعمه وتشجيعه لمثل هذه المبادرات،والسيد برلماني المنطقة سي أحمد الغزوي ،ولكل الجماهير التي حضرت ولجميع الأباء والأمهات. ونضرب لكم موعد اخر ان شاء بمناسبة عيد العرش المجيد .

كما وجه السيد قاسم بن عائشة رسالة للمسؤولين باقليم سيدي قاسم ،الذي طالب بدعم الأبطال الذين شرفو المدينة والإقليم والمغرب في المحافل الوطنية والعربية لأن دعم المجلس البلدي جد هزيل، و لا يكفي لنشاط محلي رغم أن الجمعية نشيطة على المستوى المحلي والوطني والدولي . وقد شهد الحفل تكريم عدة مسؤولين محليين وفاعلين جمعويين بالمدينة .

وفي ختام النشاط تم تتويج الأبطال الفائزين والمؤهلين للبطولة الجهوية.

 

إعداد عادل شنيخة