الرئيسية رياضة فعاليات بطولة الابطال الرمضانية النسخة السادسة بمدينة خريبكة

فعاليات بطولة الابطال الرمضانية النسخة السادسة بمدينة خريبكة

21 مايو 2019 - 2:03
مشاركة

احتضنت مدينة خريبكة يوم الاحد 19 ماي 2019 بالمركب الرياضي الامل بخريبكة بطولة الابطال الرمضانية النسخة السادسة التي نظمتها العصبة الجهوية لجهة بني ملال خنيفرة لرياضة تنين العرب و الفنون الدفاعية بتنسيق مع اللجنة الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للايكيدو و اليايدو و فنون الحرب .

  

وقد عرفت البطولة نجاح كبير بفضل التنظيم المحكم و الحضور الجماهري القوي بالقاعة التي امتلأت عن اخرها . وفي حوار مع رئيس العصبة السيد عادل ورديش حول عدد المشاركين و حيتيات هذا العرس الرياضي الكبير ، أجاب: 

عدد المشاركين وصل 100 مشارك من مختلف الجمعيات خريبكة ، البيضاء ،اسفي ، سيدي سليمان ، سوق السبت ، …و مختلف العصب و قد اشرف على هذه النزالات 20 حكم و 6 حكمات في المستوى الجيد، بفضل تأطير رئيس لجنة التحكيم بالعصبة الاستاذ عبد الهادي الهران و قد اشرف على تسليم الجوائز رئيس اللجنة الوطنية الاستاذ المهدي الشاهل و الاستاذ ابراهيم عبيد امين مال عصبة البيضاء و المدير التقني لعصبة بني ملال خنيفرة الاستاذ بوشتى البوابي .

وقد اشرف على التنظيم البطولة اللجنة التنظيمية الاستاذ السهامي العربي و زاهيد المعطي و خالد الشاهل و كانت النتائج على الشكل التالي الرتبة الاولى عصبة بني ملال خنيفرة ، الرتبة التانية عصبة الغرب قنيطرة ، و الرتبة الثالتة تتقاسمها عصبتي الشاوية و عصبة مراكش اسفي.

إعداد عادل شنيخة