الرئيسية رياضة تكريم السيد رشيد الحيطي و الأستاذي عبد الحق الفكاك وعدد من الوجوه الرياضية و الجمعوية بإقليم مديونة .

تكريم السيد رشيد الحيطي و الأستاذي عبد الحق الفكاك وعدد من الوجوه الرياضية و الجمعوية بإقليم مديونة .

29 مايو 2019 - 23:44
مشاركة

في إطار أنشطتها المنظمة بمناسبة شهر رمضان،وتحت إشراف مديرية وزارة الشبيبة والرياضة، نظمت أكاديمية النخبة الرياضية مديونة النسخة التانية من برنامج أمسية النخبة، وذلك يوم الثلاثاء 28 ماي 2019،بدار الشباب مديونة ، حيث تم تكريم ثلة من الوجوه المعروفة بمساهمتها المتميزة في الرياضة و العمل الجمعوي. استهل هذا الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم و النشيد الوطني تلته كلمة السيد رئيس الأكاديمية ، عادل شنيخة، الذي رحب بالحضور ، و قدم كلمة شكر للأستاذين رشيد الحيطي والأستاذ عبد الحق الفكاك ،تلتها كلمة رئيس المجلس البلدي السيد صلاح الدين أبو الغالي.

بعدها تم تكريم كل من الأستاذين رشيد الحيطي مندوب وزارة الشبيبة و الرياضة بإقليم مديونة ، و الحقوقي و الإعلامي الكبير الأستاذ عبد الحق الفكاك،أحد الوجوه المعروفة محليا و وطنيا و عربيا بعطائها الفني و الإعلامي و الإبداع ودعمه المتواصل لشباب المنطقة و المغرب في هذه المجالات . الحفل عرف تقديم عروض جد متميزة لأكاديمية النخبة في الكراطي و التايكواندو و عرض مشترك في الطاي بوكسينغ مع جمعية الأخوين الجاحظي، برئاسة الأستاذ الكبير ، صانع الأبطال بالحي المحمدي هشام الجاحظي.

وتخلل الحفل بعض اللوحات الفنية في المواويل للمتألق صلاح الدين السميري و للفنان الشاب أشرف العينين الملقب ب H one، هذا الأخير الذي أبدع أغنية خاصة لأكاديمية النخبة الرياضية مديونة. كما تكريم أبطال النخبة الرياضية الذين شرفو المنطقة و المغرب في المحافل الوطنية العربية و الدولية، الأمر يتعلق بالبطلين أيوب إدريسي و سفيان مكريم، و البطلة فاطمة كوروما و البطل إلياس شهيد. بعدها تم توزيع الميداليات و الجوائز على الأبطال الفائزين مؤخرا في دوري الصداقة للتايكواندو بمدينة حد السوالم .

وقد عرفت الأمسية حضور جماهيري غفير من محبي الأكاديمية و حضور مميز لأباء و أولياء تلاميذ الأكاديمية،و حضور لبعض الجمعيات النشيطة من كل أنحاء المغرب .

و على غرار هذا الحفل تتقدم أكاديمية النخبة بجزيل الشكر و تعبر عن امتنانها لمندوبية وزارة الشبيبة و الرياضة لدعمها و مساندتها من أجل إنجاح هذا الحدث المتميز.

كما تتقدم بجزيل الشكر لجميع الحضور على تلبية الدعوة. مع متمنياتنا للمحتفى بهم بطول العمر و موفور الصحة و العافية.

بقلم أبو محمد المديوني