الرئيسية رياضة هذه تغييرات “الأسود” ضد “البفانا بفانا”

هذه تغييرات “الأسود” ضد “البفانا بفانا”

1 يوليو 2019 - 14:11
مشاركة

يرتقب أن تشهد تشكيلة المنتخب الوطني، بعض التغييرات التي يمكن أن يقدم عليها هيرفي رونار الناخب الوطني، في مواجهة اليوم (الاثنين) ضد منتخب جنوب إفريقيا، برسم ختا دور المجموعات ضمن منافسات “الكان”

وكشفت بعض المصادر القريبة من المنتخب الوطني، أن التغييرات قد لا تتجاوز اثنين إلى ثلاثة مراكز، مشددا على أهمية تحقيق نتيجة جيدة تضمن للفريق الوطني صدارة المجموعة.
مضيفة، أن الحصة التدريبية الأخيرة، ليوم أمس الأحد، حددت ملامح التشكيلة الأساسية للمنتخب، بعد أن خصص رونار فترات تحدث من خلالها مع كل لاعب على حدة، لتحديد العناصر الجاهزة بدنيا وذهنيا لخوض المباراة.
وبخصوص جاهزية حكيم زياش صانع ألعاب المنتخب الوطني، أكدت المصادر ذاتها، أن اللاعب خاض تحضيراته بشكل طبيعي، وسط أجواء احترافية، وأن في حالة صحية جيدة، ومن المرتقب أن يعتمد عليه رونار كاحتياطي، في حال شعوره بالتعب والعياء من جراء المجهود البدني الذي بذله في مبارتي نامبيا وساحل العاج تحت درجة حرارة مرتفعة، لم يعتد عليها زياش.
وكان الناخب الوطني، لمح لإمكانية الاعتماد عليه، خصوص في ظل حاجة المجموعة الوطنية لخدماته، قائلا: « ربما كانت الأمور صعبة عليه، نحن بحاجة إليه لأنه لاعب قادر على خلق الفارق ».