الرئيسية رياضة تألق ابطال أكاديمية النخبة الرياضية مديونة في البطولة الجهوية و كأس العرش لرياضات أبيكار الفنون القتالية و الدفاع عن النفس بمدينة الجديدة

تألق ابطال أكاديمية النخبة الرياضية مديونة في البطولة الجهوية و كأس العرش لرياضات أبيكار الفنون القتالية و الدفاع عن النفس بمدينة الجديدة

22 يوليو 2019 - 23:43
مشاركة

تألق أبطال أكاديمية النخبة الرياضية مديونة في بطولة كأس العرش لرياضات أبيكار الفنون القتالية و الدفاع عن النفس، و التي أجريت أطوارها أمس الاحد 21 يوليوز 2018 بمدينة الجديدة.

وقد إنتزع الأبطال الستة الممثلين لعصبة الشاوية أربعة أحزمة وميداليتن ذهبيتين ،و ذلك بفضل صرامة مؤطري الأكاديمية بقيادة الإطار الوطني الكابتن عادل شنيخة و قتالية الأبطال الذي أغلبهم في أول تجربة خارج قلاع أكاديمية النخبة الرياضية المديونية.

 

للإشارة فجمعية النخبة الرياضية مديونة هي الجمعية الوحيدة النشيطة في الفنون القتالية و التي تبصم على إنجازات محلية و وطنية و دولية. 

و في حوار سريع مع مديرها التقني و مدربها العام السيد عادل شنيخة،عن سر الإنجازات العالمية لهذه الأكاديمية ؟ ؛أخبرنا: “أن هناك عمل قاعدي و طريقة بيداغوجية خاصة في الأكاديمية ،تعتمد على العلم و التجربة و المتابعة للأبطال و التدرج في المستوى، من أجل الرفع من مستواهم النفسي و الفكري و التقني،و القادم أجمل.”

إعداد أبو محمد المديوني.