الرئيسية رياضة جمعية يد في يد للتنمية والتعاون تنظم سباقا على الطريق في نسخته التانية

جمعية يد في يد للتنمية والتعاون تنظم سباقا على الطريق في نسخته التانية

18 أغسطس 2019 - 2:15
مشاركة

نظمت جمعية يد في يد للتنمية والتعاون، بتفتشنا ، سباقا على الطريق في نسخته التانية يوم الخميس الماضي، للفئات العمرية، ذكورا وإناث ومختلف المسفات.

وعرف سباق الكبار الدي حددت مسافته في ستة كلومترات منافسة شرسة من طرف العدائين المتبارين ولكن سرعان ما إتضح الفرق وإبتعدت الكوكبة الأولى على العدائين الأخرين وحل العداء مراد الفيلالي في المرتبة الأولى متبوعا في المرتبة التانية بالعداء عبد اللطيف النحاكمي في ما حل البوحسيني محمد في المرتبة التالتة
وعرف سباق الصغار فوز العداء عبد الرزاق افقير متبوعا بالعداء خالد تماشت فيما حلت العداءة سعاد حداد في المرتبة الأولى في سباق الإنات .

ونوه المشاركون في هده الدورة بالمستوى العالي في التنظيم من طرف أعضاء جمعية يد في يد إلى جانب المدعمين لهذا السباق، وفي مقدمتهم نادي الشباب بن ديبان لكرة القدم في طنجة،وجمعية بومالن دادس للالعاب القوى وجمعية ايت يحيا وسيارة تعليم زهرة بزاكورة حتى مرت هده التظاهرة في ظروف جيدة  وفي أحسن الأحوال .

وعرفت هده الدورة حضور العداء العالمي عبد الإله الميموني كضيف شرف والذي تم تكريمه من طرف جمعية يد في يد ويعد هدا التكريم الأول في مسيرة هدا البطل حسب ما صرح به.