الرئيسية رياضة عموتة يحسم في دورتين قبل موعد ملاقاة الجزائر

عموتة يحسم في دورتين قبل موعد ملاقاة الجزائر

29 أغسطس 2019 - 13:18
مشاركة

يستعد المنتخب الوطني للاعبين المحليين لكرة القدم، لمباراته المقبلة التي ستجمعه بمنتخب الجزائر، عن تصفيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين “الشان” المقبلة المزمع إقامتها بأثيوبيا عام 2020.

إذ برمج المدرب حسني عموتة، معسكرا تدريبيا مغلقا، سيطلق الأسبوع المقبل، ستخلله مبارتين إعداديتين، ستجمعه الأولى بمنتخب ليبيا يوم الخامس من شهر شتنبر المقبل، بملحق ملعب مراكش الكبير.

على أن يواجه منتخب بوركينافاصو، في الثامن من الشهر ذاته، أي بعد يومين فقط من إجراء المنتخب البوركينابي لمواجهة الودية ضد المنتخب الوطني على أرضية الملعب ذاته، والمقرر إجراؤها يوم السادس منه.

ومن المنتظر، أن يفرج عموتة مدرب المحليين في الساعات القليلة المقبلة، عن اللائحة المحليين النهائية، والمقرر أن تشرع في تربص تحضيري، هو الثاني من نوعه منذ تولي عموتة مهمة الإشراف على المحليين، خلفا لجمال السلامي، سينطلق في الفاتح من الشهر المقبل إلى غاية العاشر منه.  

وكان الاتحاد الإفريقي للعبة، قد حدد موعد مباراتي المنتخب الوطني للاعبين المحليين أمام المنتخب الجزائري في تصفيات « الشأن »، إذ ستجرى مباراة الذهاب بالجزائر ما بين 20 و22 شتنبر المقبل، فيما ستقام مباراة الإياب بالمغرب ما بين 18 و20 أكتوبر المقبل.