الرئيسية رياضة الاتحاد البيضاوي يحصل على بطاقة التأهل

الاتحاد البيضاوي يحصل على بطاقة التأهل

25 أكتوبر 2019 - 0:40
مشاركة

أمام جمهور غفير من أبناء الحي المحمدي و الضواحي تمكن فريق الإتحاد_البيضاوي من انتزاع ورقة المرور إلى دور نصف النهائي بعد انتصاره على فريق الإتحاد الزموري للخميسات بأربعة اهداف لهدفين خلال اللقاء الذي اداره الحكم التمسماني من عصبة الشرق ، بعد زوال يوم الأربعاء 23 أكتوبر بملعب الصخور السوداء بالحي المحمدي .

وقد جاء سلسلة الأهداف على الشكل التالي :
الدقيقة الثانية من الشوط الاول فريق الإتحاد الزموري للخميسات يفتتح حصة التسجيل عن طريق اللاعب ساماكي .


وقد اعتمد لاعبو الفريق الزموري على إضاعة الوقت والسقوط. مع تحصين الدفاع الشيء الذي صعب من مهمة هجوم الطاس للوصول إلى شباك الفريق الخصم، الى ان انتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم الضيوف بهدف دون رد.


وفي الدقيقة 52 استطاع المهاجم أسامة لمليوي من الإتحاد البيضاوي ان يتسلم كرة من العمق و يتوغل داخل مربع العمليات ليراوغ تم يسجل هدف التعادل.


ليزداد ضغط أصحاب الأرض. الى ان وصلت الدقيقة 70 حيت تسجيل الهدف الثاني من قدفة مباغتة من قدم علي عشا من فريق الإتحاد البيضاوي والتي ارتطمت بالأرض لتخدع الحارس الزموري.


ثم مباشرة ومن زاوية مغلقة يرسل نفس اللاعب على عشا قدفة قوية لم ينجح الحارس في صدها وبالتالي تصبح النتيجة ثلاثة أهداف لواحد.
و خلال الدقيقة 76 من عمر المبارة فريق الاتحاد الزموري للخميسات يقلص الفارق بتسجيل اللاعب فؤاد اليزيد الهدف الثاني .
وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء الحكم يمنح الطاس ضربة جزاء نفدها بنجاح اللاعب بوشطة.
ويعلن الحكم عن نهاية اللقاء بأربعة أهداف الاثنين و بالتالي تأهيل فريق الإتحاد البيضاوي إلى دور نصف النهائي ممثلا وحيدا للعاصمة الاقتصادية الدارالبيضاء .

تحرير : عبدالحق الفكاك

تصوير : عبدالله جرفي