الرئيسية رياضة انتصار آخر لفريق الاتحاد البيضاوي

انتصار آخر لفريق الاتحاد البيضاوي

4 نوفمبر 2019 - 17:16
مشاركة

زوال يوم الأحد الثالث من نونبر الجاري و برسم الجولة السابعة من بطولة القسم الاحترافي الثاني ،استقبل فريق الاتحاد البيضاوي بملعب الصخور السوداء ضيفه شباب اطلس خنيفرة .

وقد قاد  المبارة طاقم تحكيمي من عصبة الجنوب،يتكون من السادة طارق متماني حكما للساحة وحسن الناصري مساعد أول ومحمد لحريكي مساعد ثاني.

وخلال هدا اللقاء وبنفس العزيمة المعتادة تمكن فريق الاتحاد البيضاوي من حسم اللقاء لصالحه بعد ان انتزع فوزا مستحقا من شباب اطلس خنيفر ، حيت استطاع فريق الاتحاد البيضاوي مند البداية فرض سيطرة مطلقة على مجريات الشوط الاول ،وخلق عدة فرص للتهديف ليتمكن من تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 21 من اقدام اللاعب الزهراوي .

اما خلال الشوط الثاني فقد حاول الفريق الخنيفري  تهديد مرمى الطاس في عدة محاولات لكن دون جدوى حيت كان لاعبوا فريق الطاس يتصدون لمختلف الهجمات.

 

وانتهى اللقاء بنتيجة هدف دون رد ..  نتيجة حركت جماهير المدرجات وألعبت مشاعر جمهور الطاس الذي حج بكثرة كعادته لمؤازرة فريقه المفضل .
وتعتبر هذه النتيجة دافعا قويا وحافزا لمواصلة سلسلة النتائج الايجابية خصوصا ان الفريق تنتظره مقابلة مهمة أمام فريق الدفاع الحسني يوم التاسع من نونبر لتحديد المرشح لدور نهائي كأس العرش .

تحرير عبدالحق الفكاك

تصوير عبدالله  جرفي