الرئيسية رياضة الإتحاد البيضاوي يقترب اكتر من كأس العرش

الإتحاد البيضاوي يقترب اكتر من كأس العرش

11 نوفمبر 2019 - 11:59
مشاركة

بهدف دون رد يتمكن فريق الاتحاد البيضاوي اخيرا من المرور الى دور نهائي كأس العرش ،بعد فوزه المستحق زوال يوم السبت 9 نونبر على فريق الدفاع الحسني الجديدي،بالملعب الكبير بطنجة في لقاء قاده الحكم سمير الكزاز مستعينا بثقنية الفار ليس فقط لإعلان الهدف الوحيد في المبارة ولكن أيضا للإعلان عن ضربة جزاء لصالح الاتحاد البيضاوي نفدها اللاعب علي عشا ، وقبلها طبعا ،لاشهار البطاقة الحمراء في وجه مصطفى شيشان لاعب الدفاع الحسني الجديدي.

فريق الدفاع الحسني الجديدي الدي حاول في اكثر من مرة الوصول الى شباك فريق الاتحاد البيضاوي ،لكنه كان يصطدم بجدار دفاعي صلب وحارس عملاق انقد مرماه في اكثر من مرة .

الاتحاد البيضاوي و طيلة عمر المبارة و التي امتدت إلى الشوطين الاضافيين اعتمد على الهجمات المرتدة والاختراق عن طريق الاجنحة ، حيت جاءت النتيجة كما كان ينتظرها أبناء الحي المحمدي.

في الحقيقة لم يكن لاعبي فريق الإتحاد البيضاوي وحدهم هناك في طنجة بل كانت ترافقهم جماهير غفيرة من محبي الفريق ومناصريه .. لدلك كانت النتيجة على قدر دلك الحماس الدي عبر عنه الفريق جمهورا ولاعبي .

وفي انتظار التتويج يبقى من الإنصاف أن نشهد لهؤلاء الفتية الدين يحملون قميص الفريق بأنهم فعلا محاربين في مستوى تاريخ وأمجاد الاتحاد البيضاوي.

تحرير عبدالحق الفكاك

تصوير عبدالله جرفي