الرئيسية رياضة أسباب زيارة السلامي لعموتة بمقر إقامة المحليين

أسباب زيارة السلامي لعموتة بمقر إقامة المحليين

15 نوفمبر 2019 - 16:15
مشاركة

ينتظر، أن يقوم جمال السلامي مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، بزيارة لمقر إقامة المنتخب الوطني للاعبين المحليين، بالعاصمة الرباط، بعد أن توصل بترخيص من المدرب الحسين عموتة.

ويعود سبب الزيارة المرتقبة للمدرب السلامي، للمنتخب المحلي، بسبب تواجد أربعة لاعبين من الفريق الأخضر، ويتعلق الأمر بكل من زكرياء الوردي، حميد أحداد، سفيان بورحيمي وأيوب نناح. خاصة وأن فريق الرجاء، يواصل استعداداته لمباراة « الدريبي » العربي، في غياب أبرز لاعبيه، كبدر بانون الملتزم بمعسكر المنتخب الوطني الأول، وأنس الزنيتي وعمر بوطيب المصابين، إلى جانب محسن متولي.

ويرغب السلامي من خلال زياراته لمعسكر المحليين، الاطلاع عن مستجدات لاعبيه الأربعة، خاصة وأنهم سيلتحقون بتداريب الفريق الأخضر، يوم الأربعاء المقبل، أي قبل ثلاثة أيام فقط على موعد المباراة الحاسمة، التي ستجمع الرجاء بمضيفه الوداد البيضاوي، بمركب محمد الخامس، عن إياب ثمن كأس محمد السادس للأندية العربية.

وكانت مباراة الذهاب، قد انتهت بالتعادل الإيجابي، هدف لمثله، حيث بادر فريق الوداد إلى التسجيل، عبر مهاجمه إسماعيل الحداد، قبل أن يدرك الرجاء التعادل عبر لاعب خط الوسط الكونغولي « فابريس نغوما »