الرئيسية رياضة جديد خاليلوزيتش…و مطلب ملح لنيم الفرنسي بخصوص هذا اللاعب

جديد خاليلوزيتش…و مطلب ملح لنيم الفرنسي بخصوص هذا اللاعب

5 مايو 2020 - 20:19
مشاركة
  • أبدى الفرنسي “برنار بلاكوارت” مدرب نادي نيم الفرنسي لكرة القدم، رغبته في تفعيل بند شراء عقد الدولي ياسين بنرحو، بعدما انتهى عقد إعارته من نادي بوردو الفرنسي، لتعزيز صفوف الفريق، استعدادا للموسم الجديد.

واعتبر مدرب نيم، صفقة انتقال بنرحو مناسبة، بالنظر إلى قيمتها المالية، التي لا تتجاوز 1.5 مليون يورو، مقارنة بالمستوى الذي قدمه خلال فترة الإعارة، خصوصا في ظل الوضع المالي الصعب، الذي تمر منه أغلب الأندية الفرنسية، بعدما تم إيقاف الدوري الفرنسي.

ومن جهته، عبر بنرحو، عن ارتياحه للبقاء بنادي نيم ضمن الدرجة الأولى من الدوري الفرنسي، منوها في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي « توتير »، بالدعم الجماهيري، الذي حضي به الفريق، خلال الفترة الصعبة التي مر منها.

وتجدر الإشارة، إلى أن الدولي بنرحو قد حسم في اختياره لحمل قميص المنتخب الوطني بدلا من المنتخبين الفرنسي والجزائري، كما جاء على لسان والده، عندما أكد في تصريحات إعلامية، أن ابنه اختار قميص « الأسود »، وأن الجامعة الملكية لكرة القدم، كانت سباقة بالاتصال به عبر وكيلها أحمد الشواري، وأن ياسين يتطلع لترك بصمته داخل المجموعة الوطنية، وسبق وأن وجه البونسي وحيد خاليلوزيتش الدعوة للاعب بنرحو للمشاركة في معسكر مارس الماضي.