الرئيسية رياضة السيد سعيد بوحاجب رئيسا لجمعية وداد ريفليكسيون ” WYDAD REFLEXIONS”

السيد سعيد بوحاجب رئيسا لجمعية وداد ريفليكسيون ” WYDAD REFLEXIONS”

11 أكتوبر 2020 - 19:22
مشاركة

بعد لقاءات تمهيدية للجنة التحضيرية وبحضور فعاليات رياضية وازنة وممتلي وسائل الإعلام المختلفة ،انتخب صباح اليوم الأحد 11 اكتوبر الجاري بالإجماع السيد سعيد بوحاجب رئيسا للجمعية التي أطلق عليها اسم : ” وداد ريفليكسيون WYDAD REFLEXIONS ” ودلك خلال الجمع العام التأسيسي الدي جرت أشغاله في بيت المرحوم الحاج محمد بنجلون أحد الأعضاء المؤسسين لنادي الوداد البيضاوي. َ

و بحسب الأستاذ شكير بن جلون فإن تأسيس هذه الجمعية يأتي من أجل تحقيق العديد من الأهداف النبيلة دكر منها على سبيل المثال لا الحصر :
– النبش في كل ما يتعلق بتاريخ مؤسسة نادي الوداد الرياضي وطنيا ودوليا .
– العمل على اعادة إحياء أمجاد نادي الوداد الرياضي ومنطلقات تأسيسه الوطنية والحرص على امتدادها في المستقبل.
– حشد الأفكار والطاقات والإمكانيات والخبرات لنصرة مؤسسة نادي الوداد الرياضي.
– توفير جو من التفكير الهادئ والعميق بما يساهم في إنجاب أفكار متالية وبناءة تكون عبارة عن إقتراحات لتطوير الأداء.
– العمل على توسيع دائرة التآخي و التضامن بين العائلة الودادية وباقي العائلات الرياضية المغربية.

وفي كلمة له بعد انتخابه رئيسا لجمعية وداد ريفليكسيون ، شكر الأستاذ سعيد بوحاجب الحضور على التقة التي وضعت فيه معتبرا ان رآسته هته تكليفا وليست تشريفا فحسب ، مؤكدا على رغبته في العمل مع الجميع سواء كانوا افرادا او مؤسسات من خلال توقيع اتفاقيات تعاون وشراكة مع كل المتدخلين في قطاع الرياضة مرحبا بجميع الاقتراحات التي من شأنها العمل على الرفع من اداء الجمعية التي بات يرأسها.

وجدير بالذكر أن الرئيس المنتخب الأستاذ سعيد بوحاجب كان قد طالب بمهلة لا تقل عن 15 يوما قبل الإعلان عن التشكيلة الكاملة لأعضاء المكتب التنفيذي لجمعية وداد ريفليكسيون WYDAD REFLEXIONS ودلك من اجل التنقيب على الطاقات والفعاليات من كل مجالات الرياضة والتقافة على حد سواء.

هذا وقد شهدت أشغال الإجتماع التأسيسي تدخلات مهمة مست العديد من القضايا التي تشغل بال الرأي العام الرياضي ببلادنا من قبيل ظاهرة شغب الملاعب الرياضية و محاربة الانحراف بشتى انواعه مع ضرورة الاهتمام بالطاقات الشابة وتقديم المساعدات الممكنة للاعبين القدمى .

كما تم خلال الجمع العام التأسيسي الإعلان عن قرب إحدات مؤسسة الحاج محمد بنجلون للأبحاث والدراسات والتي ستفتح في وجه الطلبة والباحثين قصد الاستفادة من التراث الفكري والثقافي الذي خلفه المرحوم الحاج محمد بن جلون في كافة مناحي الحياة بهذف ربط الماضي بالحاضر وإعطاء إشعاع إعلامي واكاديمي خدمة للوطن والصالح العام.

وفي الختام ،قام الأستاذ جمال الحضري بقراءة برقية الولاء المرفوعة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

متابعة : عبدالحق الفكاك
عدسة : حسن بوسرحان