الرئيسية أمن و عدالة حادثة سير مروعة خلفت مصرع 3 إخوة في حصيلة أولية نواحي برشيد

حادثة سير مروعة خلفت مصرع 3 إخوة في حصيلة أولية نواحي برشيد

6 ديسمبر 2020 - 20:53
مشاركة

خلفت حادثة سير مروعة ليلة السبت _الأحد، جراء انزلاق سيارة خفيفة نفعية ،خسائر في الأرواح لثلاثة أشقاء وإصابة آخرين بجروح متفاوثة الخطورة. والحصيلة قتيلين في عين المكان ،وضحية ثالثة في الطريق أثناء نقلها عبر سيارة إسعاف ،نحو مستشفى الحسن الثاني بعاصمة الشاوية.

للاشارة أن الضحايا ينتمون لعائلة واحدة من بينهم قاصر.فيما الحادث ،وقع على مستوى جماعة سيدي بن حمدون ،دوار العونات، إقليم برشيد.قيادة الهدامي ، عندما كانوا قادمين من البيضاء مرورا ببرشد ،في اتجاه سيدي بنور، عبر الطريق الرئيسية رقم 3618 والطريق الجهوية 303 .

وفور إخطارها بالحادث، هرعت على وجه السرعة عناصر من الدرك الملكي، التابعة للمركز الترابي أولاد عبو سرية برشيد، وممثل عن السلطة المحلية قيادة الهدامي.التابعة للنفوذ الترابي ببرشيد.

وبعد المعاينة الضبطية من طرف مصالح الدرك الملكي المختصة ،جرى نقل الضحايا والمصابين عبر سيارات اسعاف
تابعة للخدمات الاجتماعية بالجماعات الترابية بالمنطقة .حيث تم إيداع الجثث في مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الاقليمي الحسن الثاني بعاصمة الشاوية.فيما المصابين في العناية الطبية، لتلقي الإسعافات الضرورية والعلاجات الآنية، من طرف الأطقم الطبية حسب الاختصاصات.

فيما أمرت النيابة العامة المختصة بفتح بحث دقيق، بغرض تحديد ظروف وملابسات هذا الحادث ومسببات وقوعه،حسب البحث القضائي التمهيدي المفتوح من طرف المصالح المختصة للدرك الملكي بأولاد عبو سرية برشيد

وردي محمد رئيس مكتب فرع جريدة الوطن العربي سطات