الرئيسية رياضة هذه نتائج فحوصات المحليين بالكاميرون للكشف عن كورونا

هذه نتائج فحوصات المحليين بالكاميرون للكشف عن كورونا

18 يناير 2021 - 13:14
مشاركة

خضع المنتخب المحلي لكرة القدم، السبت الماضي لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا، وفق البروتوكول الصحي، المعتمد من قبل الاتحاد الإفريقي، خلال نهائيات “الشان” بالكاميرون.

وتوصلت بعثة المنتخب الوطني، بالنتائج التحاليل، والتي جاءت جميعها سلبية، خاصة بالنظر إلى الإجراءات الوقائية، التي اعتمدها المنتخب الوطني، منذ دخوله في معسكر إعدادي مغلق بالمعمورة، تخللته مبارتين وديتين أمام غينيا.

كما يحرص الطاقم الطبي للمنتخب المحلي، على التذكير في معسكر المنتخب، بالالتزام بشروط السلامة الصحية، وتفادي كل ما من شأنه أن يتسبب في انتشار العدوى، وأرباك حسابات المنتخب الوطني في سباقه نحو اللقب الإفريقي.  

ويخوض المنتخب الوطني، اليوم الاثنين، أول مباراة له ضمن النهائيات، عندما سيواجه منتخب الطوغو، بملعب التوحيد، برسم الجولة الأولى الخاصة بالمجموعة الثالثة، التي تضم كذلك منتخبي رواندا وأوغندا.     

ويراهن المنتخب الوطني على جاهيزة عناصره للفوز بلقب النسخة السادسة لـ « الشان »، والثانية على التوالي، وشكل حضور كل من فوزي لقجع رئيس الجامعة وحمزة الحجوي، كونه رئيس البعثة وأحد أعضاء لجنة المسابقات داخل « الكاف »، حافزا معنويا، للمحليين، وذلك لأجل بدل مجهود مضاعف، والدفاع عن اللقب الإفريقية، الذي فازت به النخبة الوطنية عام 2018، تحت إشراف المدرب جمال السلامي.