الرئيسية أمن و عدالة تحرك جدي لدرك سرية سطات يعجل في إماطة اللثام عن الغموض الذي اكتنف اختطاف طفل بريء والعثور عليه حيا يرزق

تحرك جدي لدرك سرية سطات يعجل في إماطة اللثام عن الغموض الذي اكتنف اختطاف طفل بريء والعثور عليه حيا يرزق

2 فبراير 2021 - 13:26
مشاركة

استنفار أمني وتحرك جدي، لجميع المصالح الامنية والإدارية المعنية بالموضوع بإقليم سطات، فور إخطارهم بجريمة اختطاف طفل يبلغ من العمر سنتين وبضعة أشهر نهاية الأسبوع، على مستوى دوار اولاد العياشي جماعة المزامزة الجنوبية التابعة للنفوذ الترابي لعمالة سطات.

حيث هرعت على وجه السرعة المطلوبة إلى عين المكان، كل من عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سطات والمركز القضائي والتشخيص القضائي مدعومين بعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي راس العين، تحت إشراف القائدين الجهوي و الإقليمي بسرية سطات ، وكذا ممثل عن السلطة المحلية لقيادة المزامزة الجنوبية وأفراد تابعة للوقاية المدنية بثكنة سطات .

وبعد ظرف وجيز، مكنت الدوريات المكثفة والابحاث الميدانية المحكمة والدقيقة المنجزة من طرف عناصر الدرك الملكي ،بمختلف المراكز الترابية بإقليم سطات ، في تنسيق تام ومحكم بينهم ، مرفقين بالكلاب المدربة ، إلى فك لغز خيوط الجريمة لاختطاف هذا الطفل البريء من أمام منزل عائلته الذي كان في زيارة مع أسرته .

وذكرت مصادر الوطن العربي ان الجناة عمدوا إلى ترك الطفل في الخلاء عرضة للضياع ،بعيدا عن منزل العائلة بما يقرب 4كلم ،حيا يرزق .وجرى نقل الطفل الى مستشفى الحسن الثاني على الفور للمعاينة الطبية ،وتبين عليه العياء وجروح طفيفة ،وغادر في حينه المستشفى بين احضان ابويه..

فيما أمرت النيابة العامة المختصة فرقة المركز القضائي بسرية سطات، إلى فتح بحث في الموضوع للتوصل إلى الجناة المرتكبين لهذا الفعل الاجرامي ، و تقديمهم أمام العدالة.

محمد وردي رئيس مكتب فرع جريدة الوطن العربي سطات