الرئيسية أمن و عدالة غرام زوجة بعشيقها يدفعها إلى ارتكاب جريمة قتل في حق زوجها نواحي برشيد

غرام زوجة بعشيقها يدفعها إلى ارتكاب جريمة قتل في حق زوجها نواحي برشيد

5 مارس 2021 - 16:40
مشاركة

علم من مصادر الوطن العربي أن رجلا خمسينيا تلقى حتفه خنقا بقطعة قماش ، بدوار الزمامرة قيادة اولادعبو اقليم برشيد في ظروف غامضة شكلت موضوع بحث قضائي .

وبعد إخطارها بالحادث هرعت على وجه السرعة المطلوبة فرقة الضابطة القضائية للدرك الملكي سرية برشيد، لمعاينة الضحية ومسح مسرح الجريمة،وجمع كل المعطيات والادلة المفيدة في البحث مع الاستماع الى زوجة الهالك وافراد اسرته.كما انتقل ايضا ممثل عن السلطة المحلية إلى مكان الحادث.

يشار إلى ان عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي أولاد عبو سرية برشيد،عرضت اليوم الخميس الزوجة الاربعينية وعشيقها على العدالة بالدائرة القضائية سطات للاشتباه في ضلوع المرأة في قتل زوجها خنقا بقطعة قماش ، فضلا عن الخيانة الزوجية، والمشاركة في الخيانة الزوجية للعشيق.

فيما امرت النيابة العامة المختصة باستئنافية سطات ،الضابطة القضائية للدرك الملكي بأولاد عبو سرية برشيد بتوجيه جثة الهالك نحو مستودع الأموات بعاصمة الشاوية، بغرض التشريح لتحديد السبب الحقيقي لوفاة الزوج الخمسيني بمنزله، بعدما ادعت زوجته أنها فوجئت بوفاته في فراشه، معتبرة أن الوفاة طبيعية، ومكتفية بالصراخ والنواح، وهو ما أثار شكوك العائلة وبعض الحاضرين.

حيث بفطنة و يقظة الضابطة القضائية لدرك اولاد عبو سرية برشيد ،تمكنت من فك لغز الجريمة بعد متم الابحاث الميدانية والابحاث التقنية الاولية المنجزة واستثمار نتائج التشريح الطبي ، أكدت أن الهالك قتل خنقا، وأن الوفاة ليست طبيعية،

وهو ما جعل عناصر الدرك الملكي بأولاد عبو سرية برشيد، تركز على الزوجة أثناء البحث والتحري، إذ جرت محاصرتها بالأسئلة، ما أسفر عن فك لغز الجريمة، وتوقيفها رفقة عشيقها ووضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية والاستماع إليهما للنظر في المنسوب إلى كل واحد منهما، واتخاذ القرار القانوني المناسب في حقهما.تحت مظلة العدالة.

محمد وردي رئيس مكتب فرع جريدة الوطن العربي سطات