الرئيسية رياضة حفل تكريم اللاعب بهلول برحال من قدماء النهضة الرياضية السطاتية.

حفل تكريم اللاعب بهلول برحال من قدماء النهضة الرياضية السطاتية.

23 مارس 2021 - 22:43
مشاركة

أقامت جمعية الاجيال الذهبية بخميسات الشاوية جماعة سيدي محمد بن رحال، قيادة اولاد بوزيري إقليم سطات بحر هذا الاسبوع ،بنشاط كروي مميز وهادف، ترسيخا لثقافة الاعتراف بالجميل .انها حقا مبادرة شجاعة تستحق التنويه، مما يزيد في تقوية العلاقات الاخوية وربط جسور التواصل بين ابناء منطقة الشاوية من داخل وخارج هذا الوطن الطيب.

يشار الى ان بهلول برحال من مواليد 1963 بسطات، يقطن حاليا بمدينة الدارالبيضاء و يشتغل في احد فنادقها ، وتميز خلال مسيرته الكروية بالانضباط وحسن الخلق والتواضع داخل وخارج الميدان، كما انه كان مطلوبا من فرق وطنية عديدة إلا انه فضل البقاء مع فريقه الام النهضة الرياضية السطاتية..

وفي تصريح لجريدة الوطن العربي الإلكترونية والورقية، اعرب بهلول عن سعادته لهذه الالتفاتة الطيبة من جمعية الاجيال الذهبية ، إذ شكر من خلالها كل من ساهم من قريب او بعيد في هذا المحفل الرياضي، واغتنم الفرصة ليوجه جزيل الشكر والامثنان لكل من رئيس جمعية اجيال الذهبية عزالدين الوظيفي، وكذا ممثل عن السلطة المحلية بالمنطقة، فضلا عن مجموعة من الفعاليات الجمعوية والرياضية والمسرحية والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالدارالبيضاء و طاقم قناة الرياضية وعناصر الوقاية المدنية وكل الجمهور الحاضر الذي حج من كل مكان.

كما صرح المتحدث ، قائلا ” تم تكريمي اليوم ولله الحمد ، وانا جد فخور بذلك بعد غياب دام اكثر من 30 سنة . معبرا عن غضبه الشديد واستنكاره البالغ لعدم رد الاعتبار له من فريقه الام النهضة الرياضية السطاتية حسب تعبيره .

ومن جهته اعرب رئيس جمعية الأجيال الذهبية عزالدين الوظيفي ، ان المشاركة اقتصرت على اربعة فرق من دواوير منطقة اولاد بوزيري في هذ الدوري المصغر لكرة القدم، وهم فريق دوار اولاد موسى، فريق دوار اولاد بوجمعة، فريق دوار الهيبات وفريق دوار لكرارمة .

واردف عزالدين الوظيفي قائلا” نظمنا هذا الدوري في دوار لهيبات جماعة سيدي محمد بن رحال بتنسيق مع القناة الرياضية ومن تنظيم المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالدارالبيضاء “ENCG” .اللقاء مر في مستوى عالي جدا حضره قدماء النهضة الرياضية السطاتية المكونين مجموعة تحت اسم “قدماء صقور الشاوية ”
كما اوضح المتحدث ان الدوري مرخص من طرف السلطة المحلية.

وأضاف الوظيفي في الختام ” انه تم توزيع جوائز تحفيزية على الفرق بعد انتهاء المقابلة بفوز فريق دوار الهيبات المنظم فيه هذا الدوري.
وشكر كل الحاضرين بكل اسمائهم وصفاتهم وذكر بحضور منظمة من برشيد وهي المنظمة الوطنية لفرق الانقاذ والتدخل المدني مركزية برشيد في الاسعافات الاولية”.

يشار الى ان اقليم سطات يزخر بمواهب في مجال كرة القدم وباقي انواع الرياضية الاخرى،وعليه ان الجهات المسؤولة على تدبير الشأن العام بالاقليم مطالبة بتاهيل واقع البنيات التحتية الرياضية ،وتوفرالفضاءات المناسبة للممارسة قصد استثمار الطاقات المحلية والمواهب الصاعدة لفائدة اندية عصبة الشاوية__ دكالة.

محمد وردي رئيس مكتب فرع جريدة الوطن العربي سطات