الرئيسية رياضة تغييرات في برنامج الوداد قبل السفر إلى جنوب إفريقيا

تغييرات في برنامج الوداد قبل السفر إلى جنوب إفريقيا

21 يونيو 2021 - 14:15
مشاركة

تشهد بعثة الوداد الرياضي لكرة القدم، مجموعة من التغييرات، في رحلتها صوب مدينة بركان لملاقاة الفريق البرتقالي، بعد غد الأربعاء، لحساب الجولة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية.

واستقر رأي التونسي فوزي البنزرتي، على خوض مباراة نهضة بركان بالفريق الثاني، واعتماد مبدأ المداورة، لإراحة بعض اللاعبين وضمان طراوتهم البدنية، استعدادا لمباراة كايزر شيفز الجنوب إفريقي، عن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويتوقع أن يتخلف عن رحلة الوداد إلى مدينة بركان، العناصر الأساسية للفريق.

كما قرر فريق الوداد الرياضي، تغيير برنامج سفره إلى جنوب إفريقيا، بعدما تخلى عن فكرة سفره عبر طائرة خاصة من وجدة إلى جنوب إفريقيا، حيث ارتأى الطاقم التقني إراحة لاعبيه الأساسيين والاعتماد فقط على اللاعبين الاحتياطيين في المباراة أمام فريق نهضة بركان.

وبمجرد عودة الوداد من بركان، ستنتقل بعثة الفريق الأحمر من مطار محمد الخامس الدولي إلى ليبروفيل عبر طائرة خاصة، قبل أن تستقل طائرة خاصة أخرى للدخول إلى جنوب إفريقيا.

وكان البنزرتي قد تعرض للانتقادات، بسبب اختياراته التقنية من قبل فئة عريضة من جماهير الوداد، خاصة وامام عدم تدبيره الجيد لمباراة كايزر شيفز وتعامله مع لمدة طويلة مع نفس التركيبة البشرية داخل القلعة الحمراء.