الرئيسية أمن و عدالة تعيين عميد الشرطة الممتاز يونس بنجويد رئيسا للشرطة القضائية بولاية امن سطات

تعيين عميد الشرطة الممتاز يونس بنجويد رئيسا للشرطة القضائية بولاية امن سطات

13 أغسطس 2021 - 15:38
مشاركة

تعيين بنجويد رئيسا للشرطة القضائية بولاية امن سطات جاء نتيجة كفاءته المهنية وخبرته في مصلحة الشرطة القضائية بالمنطقة الامنية لمدينة طانطان، وانحداره من عروس الشاوية ومعرفته بخبايا الامور الامنية سيخلق دينامية وهندسة جديدة بفلسفة امنية عميقة في تجويد الخدمة وتسريع تنفيذها تجنبا للاخطار التي قد تنجب عنها خسائر وأضرار بعاصمة الشاوية. إذن هو تشريف وتكليف وأمانة.

وجودة بنجويد تظهر كونه يتصف في عمله بالتجرد والنزاهة والالتزام والاستقامة والروح الوطنية إلى جانب كل مكونات الجهاز في المصلحة التي يشرف عليها لاستثبات الامن والاستقرار والحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم ،واقبار كل مخططات المخالفين والارهابيين وقبرها قبل تنفيذها وتجفيف منابع مختلف اشكال العنف والتطرف والجريمة المنظمة وطمرها قبل وقوعها، تحت مظلة سيادة القانون وسلطة القضاء .

كما التحق مؤخرا بالجهاز الامني لولاية امن سطات سمير بنشويخ رئيسا للمنطقة الامنية بولاية امن سطات والذي بدوره سيقوم بمهامه كاملة في خدمة الوطن والمواطنين. علما انه كانت له كفاءة مهنية وحس امني مسؤول ومشرف مشهود له بالعطاء في الميدان بعاصمة النخيل،

يشار الى ان تعيين يونس بنجويد جاء خلفا للمراقب العام السيد مولود نشكره ، الذي سبق ان استفاد من التقاعد كرئيس المصلحة الولائية للشرطة القضاية بالنفوذ الترابي لولاية امن بسطات ،والذي عمل بكل اخلاص ووفاء وانضباط الى جانب زملائه الامنيين والاداريين.

كما تجدر الاشارة الى ان السيد فؤاد بلحضري الذي عمل نائبا لوالي امن سطات سيلتحق بالادارة المركزية بالرباط ريثما يمرر توصياته للوافد الجديد .والذى كان يعمل بتفان ومسؤولية وروح وطنية الى جانب والي الامن عبدالمجيد الشواي وكل مكونات الجهاز الامني بالمدينة دون استثناء.

تقرير // محمد وردي رئيس مكتب فرع جريدة الوطن العربي سطات