الرئيسية رياضة المغربية للصحفيين الرياضيين بال حدود في لقاء تاريخي بارز ، تنظم ندوة . تناقش خلالها حصيلة المشاركة المغربية بطوكيو ، و تكرم نجوما رياضيين كبار .. بحضور شخصيات بارزة من مكونات الرياضة الوطنية..

المغربية للصحفيين الرياضيين بال حدود في لقاء تاريخي بارز ، تنظم ندوة . تناقش خلالها حصيلة المشاركة المغربية بطوكيو ، و تكرم نجوما رياضيين كبار .. بحضور شخصيات بارزة من مكونات الرياضة الوطنية..

9 سبتمبر 2021 - 12:51
مشاركة

كتب سعيد عقادي .
غدا الجمعة بفندق بالاص أنفا ، ستنظم إن شاء الله المغربية للصحفيين الرياضيين بلا حدود ، تحت إشراف رئيسها الصحفي المحترم سي مصطفى طلال ندوة رياضية من المستوى الرفيع تناقش خلالها حصيلة المشاركة المغربية بطوكيو . و تكرم بالمناسبة مجموعة من الرياضيين و المسيرين المرموقين على المستوى الوطني منهم السادة : عبد الحميد العيساوي و محمد المحبوبي و وهبي الطيب و خالد قنديلي من الملاكمة . و السيد عبد اللطيف طاطبي من عائلة كرة اليد . و محمد زهير العبدي من المصارعة . و المعزاوي من ألعاب القوى . و البطل البرالامبي عبد السلام حيلي الحائز على الذهب في طوكيو….
و من المنتظر أن يحضر هذه الندوة شخصيات بارزة من رؤساء الجامعات و خبراء في الميدان الرياضي ، و أساتذة جامعيين ، و مدراء معاهد عليا متخصصة ، و صحفيين مقتدرين ، ورياضيين ، و مسيرين جامعيين ، مع التأكيد على حضور كل أعضاء المكتب التنفيذي المتكون من صحفيين محترمين ممن سينشطون اللقاء بتجربتهم و كفاءاتهم المشهود لهم بها .
و إليكم جدول أعمال هذه الندوة الهامة :

جدول أعمال الندوة

1 _ كلمة ترحيبية باسم الجمعية : ذ . مصطفى طلال رئيس المغربية للصحفيين الرياضيين المغاربة بلا حدود.

2 _ مدخل عام ، المغرب و الأولمبياد ، لمحة تاريخية عن المشاركات والنتائج : ذ . سعيد عقادي.

3 _ ألعاب القوى الوطنية والاولمبياد : ذ حسن السنيني.

4 _ الدراجة المغربية والأولمبياد :
السيد مصطفى النجاري.

5 _ الملاكمة المغربية و الأولمبياد :
ذ . مصطفى الكنداري.

6_ الحكامة الرياضية :
ذ . الإسماعيلي العلوي .

7 _ ماذا بعد نتائج طوكيو ، هل هي أزمة حكامة رياضية؟ .
ذ عبد الرزاق العكاري.

8 _ اي دور للإعلام في نشر الثقافة والإشعاع الاولمبي . نموذج الإعلام الرياضي الوطني ؟ . ذ حسن فاتح .

9 _ توصيات الندوة . محمد زمان ، نورالدين الركراكي ، أحمد طلال .
10 _ حفل تكريم شخصيات وأبطال رياضيين على هامش الندوة.