الرئيسية رياضة بالبطولة الإفريقية في الكرة الطائرة برواندا ، اقصي صحفيو المغربية للصحفيين الرياضيين بلا حدود من حضور الحدث كما شاع . و عاد منتخبنا من هناك بدون ميدالية ..فما الأسباب!!؟؟..

بالبطولة الإفريقية في الكرة الطائرة برواندا ، اقصي صحفيو المغربية للصحفيين الرياضيين بلا حدود من حضور الحدث كما شاع . و عاد منتخبنا من هناك بدون ميدالية ..فما الأسباب!!؟؟..

14 سبتمبر 2021 - 20:09
مشاركة

سعيد عقادي .

انتهت البطولة الإفريقية في الكرة الطائرة رجال المقامة بمدينة كيغالي برواندا من 7 الى 14 شتنبر الجاري بإضافة لقب جديد للمنتخب التونسي الذي هزم الكامرون في النهاية بثلاثة اشواط لشوط واحد . مع الإشارة إلى أن الكامرون هو الفريق الذي اقصانا من النصف النهائي بثلاثة اشواط لشوطين .
المباراة الخاصة لتحديد صاحب المرتبة الثالثة الذي كانت من نصيبه الميدالية النحاسية جمعت بين المغرب و مصر . وانتهت لصالح المنتخب المصري بثلاثة اشواط لشوط واحد . رغم أن الفريق المصري يشكو من غيابات أساسية كثيرة منها احمد صلاح ، رضا هيكل ، يوسف ، عبد الله عبد السلام ….
في مجمل القول . غيابنا مستمر في الاولمبياد . و في البطولة الإفريقية احتلينا اليوم المرتبة الرابعة .!! ؟؟.
ما سبب الاخفاق ؟. لم التراجع حتى على المستوى الافريقي و الإمكانات متوفرة . التجهيزات موجودة . الأطر المغربية مؤهلة على مستوى التدريب و التحكيم . و التحفيزات و التشجيعات متوالية !؟…
اعتقد انه بعد العودة . يجب تقييم هذه المشاركة و تحديد مكامن الخلل بحضور صحفيين من كل الجمعيات الصحفية دون إقصاء او غياب اية جمعية و دون التحيز في إحضار صحفيين على حساب صحفيين آخرين .