الرئيسية أمن و عدالة حوض مائي ينهي حياة ثلاثة أشخاص نواحي برشيد والعدالة تحقق

حوض مائي ينهي حياة ثلاثة أشخاص نواحي برشيد والعدالة تحقق

18 سبتمبر 2021 - 17:57
مشاركة

لقي ثلاثة أشخاص مساء امس الجمعة 17 شتنبر 2021 مصرعهم اثناء غرقهم في حوض مائي في ظروف غامضة على مستوى جماعة الفقرا قيادة ارياح التابعة للنفوذ الترابي لعمالة برشيد،الحادث شكل موضوع بحث قضائي من طرف درك سرية برشيد.

يشار الى ان الضحايا الثلاثة منهم شاب يبلغ من العمر 22 سنة وشقيقين يبلغان 19 و14 سنة كانوا يقطنون جميعهم قيد حياتهم بدوار اولاد العسري نواحي عاصمة اولاد حريز و متوجهين الى الحوض المائي قصد السباحة لكن الفاجعة كانت تنتظرهم دون علمهم.

وفور إخطارها بالحادث هرعت على وجه السرعة المطلوبة إلى عين المكان كل من عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ببرشيد وممثل عن السلطة المحلية وعناصر من الوقاية المدنية المختصة ،
وبعد المعاينة الضبطية من طرف مصالح الدرك الملكي المختصة جرى انتشال جثثهم ومعاينتها، فتبين أن شخصين منهم كانا مرتديين ملابسهما، في حين أن الشخص الثالث كان يرتدي ملابس سباحة، وهو ما يرجح محاولة الشقيقين إنقاذ الشخص الثالث بعد استغاثته، في انتظار نتائج البحث القضائي، وفق مصادر الوطن العربي.

فيما تم توجيه جثث الضحايا الى مستودع الاموات بمستشفى الحسن الثاني بعاصمة الشاوية قصد التشريح الطبي التي تشرف علية النيابة العامة المختصة بغرض تحديد ظروف وملابسات هذا الحادث ومسببات وقوعه تحث مظلة سيادة القانون وسلطة القضاء.

متابعة // محمد وردي رئيس مكتب فرع جريدة الوطن العربي سطات