الرئيسية رياضة الجمعية المغربية للصحفيين الرياضيين بلا حدود تواصل نشاطها في طريق صحيح هادف .

الجمعية المغربية للصحفيين الرياضيين بلا حدود تواصل نشاطها في طريق صحيح هادف .

23 سبتمبر 2021 - 13:53
مشاركة

سعيد عقادي

بعد سلسلة من الأنشطة المركزة التي نظمتها بامتياز المغربية للصحفيين الرياضيين بلا حدود في ظرف وجيز  الكل أثنى عليها و استحسنها ، كما اعترف بقدرها ونفعها و كفاءة من انجحها من صحفيين مرموقين لن ابالغ ان قلت على الصعيد العربي و الإفريقي و ليس فقط على المستوى الوطني . ها هو السيد رئيس الجمعية سي مصطفى طلال رفقة الإخوة و الزملاء سي نقير و سي موفضيل و بدعامة من سي حسن الحريري قد زاروا اليوم مجموعة من الجامعات الملكية المغربية الرياضية بمدينة الرباط منها جامعة كرة القدم ، و التيكواندو ، و كرة اليد ، و الفروسية و الغولف و الكيكبوكسينغ و ألعاب القوى  و كذلك مقر اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية رغبة بالتعريف بالمغربية للصحفيين الرياضيين بلا حدود ، و باهدافها النبيلة و ما تزخر به من مواهب و طاقات صحفية من ذوي التجربة و الخبرة و السمعة الطيبة ، الذين بصموا تاريخ الرياضة الوطنية بسمو اعمالهم و ما اسدوه من خدمات أكدت ما ساهموا به للرفع من شأنها .

إضافة إلى كل هذا ، أكدت المجموعة الممثلة للمكتب التنفيذي للجمعية وسط كل هذه  الجامعات التي زيارتها انها رهن إشارة الجميع ، وانها  تضع  لكل الجامعات الرياضية الوطنية كل أمكاناتها و اطرها الاعلامية بما لهم من تجارب و خبرات إضافة إلى منابرهم الاعلامية قصد التعاون من أجل نشر رياضتهم و خدمتها و الرفع من شأنها .

البادرة رائعة . و الاروع ان السيد الرئيس و اعضاء مكتبه عازمون على مواصلة تحقيق كل ما يخدم الاعلام و الاعلاميين و الرياضة بهذا الوطن العزيز . فتحية لأعضاء الوفد و لباقي الاعضاء الذين يستحقون ايضا كل الشكر والامتنان .