الرئيسية رياضة نادي الرجاء البيضاوي يقدم كتابه المؤرخ لمسيرة الفريق في جلسة حضرتها الكثير من المنابر الصحفية …البادرة هي الأولى من نوعها و الكتاب يبقى مفيدا للجميع.

نادي الرجاء البيضاوي يقدم كتابه المؤرخ لمسيرة الفريق في جلسة حضرتها الكثير من المنابر الصحفية …البادرة هي الأولى من نوعها و الكتاب يبقى مفيدا للجميع.

4 أكتوبر 2021 - 15:26
مشاركة

عبد اللطيف طلال .

في بادرة هامة و جيدة لم نتعودها و لم يكن السباق اليها هذه المرة الا الفريق الرجاوي ، تمكن مكتب فريق الرجاء البيضاوي بقيادة السيد الاندلسي من تهيئ كتاب للتاريخ دون فيه مسيرة الفريق منذ إنشاءه الى اليوم ..أرشيف يرمز بوضوح الى اهم المحطات التي مر منها الفريق الاخضر.. و هو دليل مشع أيضا بما تحمل الكلمة من دلالات ، وضع رهن إشارة كل المهتمين و المتتبعين الرياضيين المسؤولين ، و الجمهور ، و الصحفيين ، و الطلبة الباحثين ……
للتعريف بهذا الانجاز و لتقديمه للرأي العام المغربي ، استدعى مكتب نادي الرجاء البيضاوي في جلسة خاصة مجموعة من الممثلين لمنابر إعلامية قدم لهم خلالها كل المراحل التي قطعها الكتاب منذ طرح الفكرة حتى عملية النشر مع التأكيد عن أهميته و عن مراميه التربوية و الرياضية الهادفة .
.. بالمناسبة أيضا ، أهدى السيد الاندلسي رئيس الفريق الرجاوي لكل الجمعيات المغربية للصحفيين الرياضيين نسخة من الكتاب .مع الإشارة إلى أن من تغيب سيحتفظ له بنسخته ، و بالنسبة للجمعية المغربية للصحفيين الرياضيين بلا حدود تسلم الكتاب السيد موفضيل عبد الاله مدير جريدة الوطن العربي نيابة عن السيد رئيس الجمعية سي مصطفى طلال  لكونه كان حاضرا في اللقاء.

فهنيئا لفريق الرجاء البيضاوي على هذه المبادرة القيمة . التي لن تعود إلا بالنفع العميم على الجميع . و شكرا لسي موفضيل وسي عبد اللطيف طلال اللذين أكدا في المناسبة الحضور الدائم و الفعلي للجمعية المغربية للصحفيين الرياضيين بلا حدود في كل التجمعات .