الرئيسية رياضة المنتخب المغربي يحقق ثلاث نقط باداء مقنع و بحصة خمسة أهداف لصفر..برافو….

المنتخب المغربي يحقق ثلاث نقط باداء مقنع و بحصة خمسة أهداف لصفر..برافو….

6 أكتوبر 2021 - 22:27
مشاركة

سعيد عقادي .

في ثاني مباراة لمنتخبنا المغربي لكرة القدم في المجموعة التاسعة برسم اقصائيات كأس العالم بقطر 2022 ، تمكن منتخبنا من قهر خصمه غينيا بيساو بملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بحصة ثقيلة خمسة أهداف لصفر . و بهذه النتيجة اصبح المغرب متزعما لهذه المجموعة و مؤكدا على أنه الأقوى و الأجدر على التأهيل لمباراة السد .
خلال هذه المباراة نجح منتخبنا المغربي تاكتيكيا و بدنيا ، و حتى في السيطرة على الكرة ، و لعبها بالشكل المركز المعقلن . و هو ما جعله بكل تأكيد يحد من عطاءات منافسه ، و يدفعه الى الركون في نصف ملعبه . دون ان يحاول خلق هجومات او محاولات للتسجيل .
على العموم . اجزم على أننا منذ مدة لم نشاهد و نتتبع مباراة لمنتخبنا المغربي من هذا المستوى . لأنه انتصر واقنع و فرج و أكد انه لعب بخطة . مع الإشارة إلى أن غينيا بيساو ليس أيضا بالفريق الصعب او الفريق الذي يرعب او يمكنه الفوز على مجموعتنا ..مستواه ليس بالجيد.. و لاعبوه ليسوا من مستوى لاعبينا و لا يلعبون بأندية شهيرة .
المهم . حققنا المراد و هو الثلاث نقط . في انتظار ان نحقق ان شاء الله في المباريتين القادمتين ببلادنا انتصارين لنضمن تاهيلا مبكرا .