الرئيسية رياضة يوسف الحوات تؤهله إمكانياته و خبراته لرئاسة عصبة جهة فاس مكناس في السباحة بنجاح .

يوسف الحوات تؤهله إمكانياته و خبراته لرئاسة عصبة جهة فاس مكناس في السباحة بنجاح .

15 نوفمبر 2021 - 19:23
مشاركة

سعيد عقادي.

حسب بلاغ الجامعة الملكية المغربية للسباحة الصادر اليوم بعد مصادقتها على القانون الأساسي لتكوين العصب. تنظم يوم 26 من الشهر الجاري ابتداء من الساعة السادسة مساء بنادي الصيادلة بطريق صفرو بفاس ، الجمع العام التأسيسي و الانتخابي لعصبة جهة فاس مكناس التي تضم مدن فاس ، مكناس و تازة .. مدن لها تاريخ رياضي عريق حافل بالإنجازات . زاخر بالابطال في السباحة و كرة الماء و الغطس ، و كذا بالمدربين و الحكام و المسيرين الذين سجلت أسماؤهم بفخر و اعتزاز في تاريخ هذه الأنواع الرياضية المغربية ..

من خلال تقصينا للأخبار الاولية من هناك في شان هذه الانتخابات ، توصلنا بنإ استعداد المدير التقني بالجامعة ، الحكم الدولي ، و الكاتب العام لفريق المغرب الرياضي الفاسي السيد يوسف الحوات لتقديم لائحة محترمة مكونة من ذوي الاختصاص و التجربة . و انه عازم لتقليد هذا المنصب الهام رغبة في خدمة كل مكونات فرق هذه الجهة ، و السعي وراء تطوير هذه الرياضة على جميع المستويات.

.. و نحن نتتبع بعناية بالغة هذه الانتخابات ، نؤمن بأن سي يوسف الحوات نشيط ، عضو فعال ، له من الخبرة و التجربة ما تمكنه من جلب ما ينفع به السباحة في هذه الجهة الرياضية . و من جانبنا لا نتمنى له الا الخير و الفلاح .