الرئيسية رياضة المغربية للصحفيين الرياضيين بلا حدود تبرمج انشطة هامة تحت إشراف رئيسها مصطفى طلال..

المغربية للصحفيين الرياضيين بلا حدود تبرمج انشطة هامة تحت إشراف رئيسها مصطفى طلال..

23 نوفمبر 2021 - 17:52
مشاركة

بعد نشاطها المكثف و تنظيمها لعدة لقاءات تاريخية على مستويات متنوعة خلفت بكل صدق و واقعية استحسانا كبيرا لدى كل الصحفيين و جميع مكونات العالم الرياضي المغربي . عقد المكتب التنفيذي للجمعية المغربية للصحفيين الرياضيين بلا حدود بعد زوال يوم الثلاثاء 23 نونبر 2021 بمدينة المحمدية اجتماعا هاما  تطرق خلاله الحاضرون إلى تسطير البرنامج القادم لأنشطة الجمعية.

و ناقش عدة مواضيع مختلفة ستعود بالنفع على هيئة الصحفيين اجتماعيا و على مسارهم المهني . ولعل اهم المواضيع التي خرج بها أعضاء المكتب من هذا اللقاء :

_ تنظيم مناظرة وطنية حول التحكيم يوم 3 دجنبر القادم بمدينة الدارالبيضاء . سيحضرها ممثلون عن  مديرية التحكيم و عن جمعية قدماء الحكام الدوليين المتقاعدين  و فعاليات أخرى من عالم التحكيم  . و قد أسندت مهمة الإشراف على هذه الندوة إلى الاخ نور الدين طلال الحكم السابق و المتوفر على دراية واسعة في هذا الميدان .

_ تنظيم حفل سنوي الاسبوع الأخير من شهر دجنبر بإحدى فنادق البيضاء تكرم خلاله مجموعة من الفعاليات الرياضيةالتي تألقت خلال الموسم الرياضي 2020 _2021 .

_تنظيم الدوري السنوي للمرحوم الدكتور محمد طلال اب الجميع الذي تخرج تحت إشرافه مجموعة من الصحفيين العرب و الافارقة و جل الصحفيين المغاربة المرموقين. و سيجرى الدوري بحضور ثمانية فرق على شكل اقصائيات .

مسؤولية تنظيم  هذا الدوري تكلف بها كل من  الاخوة  الركراكي ، موفضيل ، و احمد طلالو ذلك  بتحديد الفرق و وضع البرنامج العام . في حين تكلف بالجانب التحكيمي للدوري الأخ نور الدين طلال.

على العموم . مر الاجتماع في أجواء أخوية تشير إلى الجدية و تحقيق  المبتغى استمرارا لما حققته الجمعية سالفا من انشطة تاريخية هامة .

إ . سعيد عقادي