الرئيسية رياضة قرار جامعة التنس في حق المدرب هشام الخياط صاعقة على التنس المغربي بالدرجة الأولى.. أما هشام فمكانته دوليا مرغوب فيها و قائمة.

قرار جامعة التنس في حق المدرب هشام الخياط صاعقة على التنس المغربي بالدرجة الأولى.. أما هشام فمكانته دوليا مرغوب فيها و قائمة.

9 ديسمبر 2021 - 15:18
مشاركة

سعيد عقادي.

الخبر :
حسب بلاغ منشور . قررت جامعة التنس التوقيف المؤقت للإطار هشام الخياط قبل عرضه على اللجنة التأديبية للجامعة قصد اتخاذ قرار نهائي في حقه على إثر ما صرح به لجريدة اليكترونية مغربية …

راينا :
ما صرح به المدرب هشام الخياط لا يشير سوى إلى الاقصاء المبكر للمغرب من كأس ديفيس واضعا أصبعه على الداء الذي تعاني منه الجامعة و الملخص في نهج سياسة تسييرية غير هادفة ، و هذا رأي صحيح و معروف لدى كل المتتبعين الرياضيين ببلادنا . و لمن يقول العكس نساله أين تنس الامس من التنس الحالي على مستوى المسيرين و المدربين و التقنيين و اللاعبين .. ؟.
.. الفرق شاسع . لا مجال فيه للمقارنة . بل و ان المستقبل مظلم في ظل السياسة المتبعة حاليا في محيط هذه الجامعة التي فقدت بريقها و مستواها محليا و دوليا.
نتمنى من المسؤولين بالجامعة إعادة النظر فيما يدبر للمدرب المقتدر هشام الخياط حتى لا تزيد الجامعة مشاكل الى تلك المشاكل المطروحة