الرئيسية رياضة كرة العين : هل المغرب سيتغب عن دوري الهند بسبب افتقاره لمصاريف التنقل؟

كرة العين : هل المغرب سيتغب عن دوري الهند بسبب افتقاره لمصاريف التنقل؟

23 ديسمبر 2021 - 9:41
مشاركة

سعيد عقادي.

معروف ان كرة العين التي اخترعها إطار مغربي هو الدكتور السيد محمد حمان .. الرياضة التي اكتسحت  دولا إفريقية و اسيوية و اوروبية و لحد الساعة لم تتلق اعترافا و اهتماما من لدن وزارة الرياضة ببلادنا.

الاغرب ان هذا النوع الرياضي الذي انتشر بشكل كبير في دولة الهند الشقيقة و أصبح من الرياضات المحبوبة لدى الجميع سيعرف ايام  11/12/13/14 فبراير القادم نشاطا دوليا كبيرا بهذا البلد المحترم ، النشاط الذي سيحضره كل من  منتخب إيطاليا _ السينغال _ غينيا _ الأردن _ الهند البلد المنظم اضافة إلى المغرب الذي تمت دعوته للمشاركة  بصفته البلد المخترع لهذه الرياضة ، و نظرا لكون الدوري سينظم تحت اشراف الاتحاد الدولي الذي يراسه المغربي الدكتور محمد حمان .

.. جوهر الموضوع هنا ان المغرب تهيا لهذا الدوري واستعد له. لكنه لحد الان لم يجد من يمول سفرية لاعبي و أعضاء المنتخب المغربي . مع الإشارة  الى ان الإقامة هناك مضمونة على حساب البلد المضيف و ان حضور المغرب سيخدم بلدنا على اكثر من مستوى …..

خلاصة القول ان المنتخب مستعد . و لازالت المجهودات مبذولة لحد كتابة هذه الأسطر في العثور على مستشهر او إيجاد مساعدة تتكلف بتذاكر السفر.