الرئيسية رياضة نقطة جد حسنة لجامعة التنس في نازلة المؤطر المغربي هشام الخياط.

نقطة جد حسنة لجامعة التنس في نازلة المؤطر المغربي هشام الخياط.

4 يناير 2022 - 14:33
مشاركة

سعيد عقادي.

اليوم طلعت علينا أخبار سعيدة تخص التنس المغربي .. أخبار قبل عرضها على انظار قرائنا و متتبعينا و على الجمهور الرياضي المغري لا بأس أن أؤكد بداية انه ليست من عادتي أثناء تحليلاتي و تعليقاتي او تطرقي لمختلف المواضيع الرياضية ان اسلك سبيلا ضد احد ، و لا ان تشدني العاطفة لنصرة الباطل لو تغليف الحق .
ففيما سبق ، وقفت ضد جامعة التنس في الكثير من المواقف لما تطلب الواقع و الظرفية ذلك . كما نوهت بها كلما استحقت ذلك .
اليوم ، بكل صدق و افتخار و اعتزاز ارفع القبعة للجامعة .. اشد على اياديها البيضاء .. انوه بتلك المبادرة مستحسنا ذلك القرار الصائب الذي لمست خلاله الحكمة و حسن التصرف و التدبير .
دون أن أطيل اذكركم من جديد بنازلة البطل المغربي السابق ، المؤطر الحالي السيد هشام الخياط الذي تم توقيفه مؤقتا من طرف الجامعة لنزال دوريات التنس  في انتظار عرض ملفه على اللجنة التأديبية. لم ؟. لانه فقط عبر لمنبر صحفي ان مسلك اللجنة التقنية بالجامعة ليس في الاتجاه الصحيح ، و ان هذه اللجنة مطالبة ببذل مجهود علمي هادف ان هي أرادت ان تعيد للتنس المغربي مهابته و مكانته الدولية .
.. بالأمس استدعي السيد هشام الخياط ، و امتثل أمام اللجنة التأديبية بمقر الجامعة . و حصل ما لم ينتظره الكثيرون او يتنبأ له العارفون .
.. استقبل سي هشام استقبالا يليق بقيمته و كفاءاته .. عاملته اللجنة معاملة حكيمة .. انصتوا لرأيه و فحوى تصريحه . و ما أعجبني إضافة إلى كل هذا . ان أعضاء اللجنة طلبوا منه أن يساعد و يساهم اللجنة التقنية بأفكاره و ما يراه ضروريا لاتباعه من منهجيات و طرق قد تعود بالنفع على تنسنا المغربي.
.. بكل صدق تاثرنا لهذه المعاملة الفريدة . املين ان تفتح الجامعة أحضانها لكل من يفيد .. تشجع و تحفز كل من يدفع عجلة التنس المغربي لينهض من جديد .
تحياتي للجامعة على هذه البادرة الرائعة و إلى الأمام .