الرئيسية مجتمع أزرو..قافلة تضامنية مع سكان المناطق الجبلية..ملابس وأغطية لفائدة نزلاء دار الطالب بأزرو

أزرو..قافلة تضامنية مع سكان المناطق الجبلية..ملابس وأغطية لفائدة نزلاء دار الطالب بأزرو

17 يناير 2022 - 14:48
مشاركة

محمد وردي من سطات// الوطن العربي

اكثر من مائة مستفيد من منطقة ازرو شملتهم القافلة التضامنية التي نضمها نادي “لوس موروكس للدراجات النارية” التي دأبت على تنظيم هذا العمل الإحساني لساكنة المناطق الجبلية التي تعاني قساوة الظروف المناخية وشدة البرد في هذه الفترة من السنة.

وقد تم تسليم هذه الاعانات يوم السبت  15 يناير الجاري ل”دار الطالب” بأزرو بحضور كافة اعضاء النادي ويندرج هذا العمل الاحساني المنظم تحت شعار( من اجل تدفئة سكان الأطلس)في اطار التآزر و مساعدة المحتاجين على التغلب على موجة البرد القارس بهذه المنطقة الجبلية من الأطلس المتوسط. وتشمل  هذه المساعدات ثلاثة أطنان من الاغطية و الملابس بما في ذلك ألبسة شتوية وقبعات واحذية وقفازات وذلك للوقاية من شدة البرد خاصة في هذه المناطق الجبلية كما تضم هذه الاعانات كذلك مواد للنظافة.

وأكد رئيس نادي لوس موروس للدرجات النارية ، حمزة بشارفي تصريح للصحافة على هامش حفل تسليم هذه المساعدات الى المستفيدين من نزلاء دار الطالب  بمدينة ازرو أن هذه المبادرة الاجتماعية انطلقت السنة الماضية للمساهمة في مساعدة سكان المناطق الجبلية المتضررين من موجة البرد التي تعرفها بعض مناطق المغرب والتضامن معهم ،وشمل برنامج هذه القافلة  التضامنية حملات توعوية واعمال خيرية لفائدة المستفيدين بالمناطق الجبلية التي تعاني من قساوة الظروف المناخية.

وأشاد حمزة بشار بالتجاوب الذي لقيته هذه القافلة من لدن سكان المناطق المذكورة وبتضامن المحسنين لانجاح هذه العملية  التضامنية التي يسهر نادي «لوس موروس للدرجات النارية” على انجاحها حيث  استهدفت هذه السنة منطقة ازرو  بالأطلس المتوسط وجنوب المملكة.