الرئيسية أمن و عدالة اجتماع هام و هادف للهيئة المشتركة بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية و وزارة العدل بمحكمة بالصحراء المغربية.

اجتماع هام و هادف للهيئة المشتركة بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية و وزارة العدل بمحكمة بالصحراء المغربية.

23 يناير 2022 - 8:18
مشاركة

س. عقادي.

من أجل انشطة هامة و هادفة باقاليمنا الصحراوية التقى الجمعة الماضي في اجتماع منظم بمحكمة الاستئناف بالعيون عدد من فعاليات الهيئة المشتركة بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية ووزارة العدل ، و ذلك تحت رئاسة السيد عبد اللطيف وهبي وزير العدل.
حضر هذا الإجتماع كل من السيد الأمين العام للمجلس الأعلى للسلطة القضائية ، و السيد المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية ، و كذا الكاتب العام لرئاسة النيابة العامة و رئيس النيابة العامة و الكاتب العام لوزارة العدل…
و قد تضمن برنامج زيارة وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي و الوفد المرافق له تقديم مشروع بناء المحكمة التجارية والمحكمة الإدارية بمدينة العيون. و إعطاء انطلاقة مركز القاضي المقيم بطرفاية ، و التوجه إلى مدينة بوجدور ثم بعد ذلك إلى الداخلة و منها الى بئر كندوز حيث يتم تدشين المقر المؤقت ، و تقديم مشروع بناء مركز القاضي المقيم ببئر كندوز.
كل هذه المجهودات و الأنشطة من أجل تحقيق ولوج أفضل إلى مرفق العدالة بمرافق قضائية رائعة تتيح العمل المريح و المردود المقنع بالأقاليم الجنوبية العزيزة.