الرئيسية رياضة الدوري الدولي في كرة العين بالهند : المنتخب المغربي قد يتغيب لانه لازال يفتقد لمصاريف تذاكر الطائرة !!

الدوري الدولي في كرة العين بالهند : المنتخب المغربي قد يتغيب لانه لازال يفتقد لمصاريف تذاكر الطائرة !!

26 يناير 2022 - 15:10
مشاركة

سعيد عقادي.

هل تعلمون ان رياضة كرة العين اخترعها مخترع مغربي ؟. و هل تعلمون ان هذا النوع الرياضي انتشر في العديد من الدول ، و هو الان في طريقه الصحيح نحو الشهرة ؟.
… حاليا تبنته دولة الهند الصديقة و أصبح يمارس بمراكزها الأمنية كرياضة تربوية تنافسية و تنشيطية ، و هي الآن بصدد تنظيم دوري دولي تشارك فيه مجموعة من ممثلي بعض الدول الأخوية ، و المغرب من المنتخبات الذي وجهت له الدعوة للمشاركة..
رغبة في هذا ، اجتمع الفريق الوطني المغربي في لقاءات تدريبية استعدادية منذ مدة لحضور هذا الملتقى الدولي المنتظر تنظيمه اواسط الشهر القادم . لكن في الآونة الأخيرة أصبح يلوح في الافق غياب المغرب عن هذا الملتقى مادام لم يستجب اي مساند او مستشهر على مختلف المستويات لضمان مصاريف التنقل للوفد المغربي المنحصرة فقط في تذاكر الطائرة مادامت الهند ستوفر الإقامة و التغذية و التنقل هناك.
… بناء على هذا المشكل نظمت الجمعية المغربية لكرة العين تحت رئيسها مخترع اللعبة و رئيس الاتحاد الدوليالسيدحمان ندوة صحفية من أجل تحسيس المسؤولين للمساهمة في توفير مصاريف التنقل للمنتخب المغربي حتى يحضر ذلك الدوري الدولي . مع الإشارة انه الآن قد فاقت دول الاتحادالدولي العشرين دولة و ما يزيد عن الستين عضوا بالاتحاد .
… من موقعنا نناشد الجميع للمساعدة و المساندة لكرة العين حتى تحقق الأهداف السامية التي تسعى من أجلها، سيما و ان حضورها بالهند سيخدم الوطن على أكثر من مستوى.