الرئيسية رياضة لقجع في اجتماع خاص مع لاعبي الرجاء للظفر بلقب الكاف

لقجع في اجتماع خاص مع لاعبي الرجاء للظفر بلقب الكاف

23 نوفمبر 2018 - 20:40
مشاركة
يجري فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم تداريبه داخل معسكره التدريبي ببوزنيقة، تأهبا لخوض مباراة النهائي أمام فيتا كلوب الكونغولي بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر إجراؤه يوم الأحد المقبل.

وعلم من مصدر مسؤول، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سيعقد اجتماعا بلاعبي الرجاء الرياضي، يرتقب ان يتم ببوزنيقة حيث يجري الفريق معسكره الاعدادي قبل النهائي التاريخي، من أجل تشجيعهم ودعمهم بغية الرفع من معنوياتهم ليتمكنوا من تحقيق اللقب القاري.

ووفق المصدر ذاته، قرر لقجع الاتصال بإدارة الرجاء من اجل تحديد موعد اجتماعه بلاعبي الفريق والطاقم التقني بقيادة الاسباني خوان كارلوس غاريدو ومساعديه على رأسهم يوسف السفري لتحفيز المجموعة على غرار ما فعله مع فريق الوداد الرياضي الموسم الماضي قبل ملاقاته لفريق الأهلي المصري بنهائي دوري الأبطال، إذ ينتظر أن يجتمع بهم عشية اليوم (الجمعة).

وتعول مكونات الرجاء على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب التي سيحتضنها ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء حتى تقطع شوطا متقدما نحو إحراز اللقب لاسيما ان لقاء الإياب سيجرى بالكونغو وبين أنصار فيتا كلوب.