الرئيسية رياضة الرجاء تحت إشراف طاقم تقني مغربي في المستوى المطلوب . و السؤال العالق ، هل سنمنحهم الوقت الكافي لتحقيق كل المخططات الإيجابية المطروحة ؟

الرجاء تحت إشراف طاقم تقني مغربي في المستوى المطلوب . و السؤال العالق ، هل سنمنحهم الوقت الكافي لتحقيق كل المخططات الإيجابية المطروحة ؟

1 مارس 2022 - 8:03
مشاركة

سعيد عقادي.

ليس المهم ان نستقطب الطاوسي داخل أسوار ملعب الوازيس و نقول انتهى الامر . و ليس الهدف ان نسند إليه مهمة تدريب النادي البيضاوي الكبير و نقول اننا و جدنا الحل . كما ليس الأجدر ان نقدمه للصحفيين و للجمهور البيضاوي و المغربي كمدرب جديد خلفا للبلجيكي و نطمئن . و ليس الافيد ايضا ان يطبل المطبلون للمسيرين و للطوسي نفسه ، كونه هو الربان التقني الجديد للأخضر و يحسبون انهم حققوا المطلب .
.. فكم من مدرب تعاقدنا معه. و كم من مدرب فرحنا لقدومه و قدمنا له الولاء وحملناه المسؤولية و قدمناه في حلل بهيجة و لم تمر الا ايام او شهور حتى جنى الوبال و النقد و السب و الشتم و كثرة الصراخ و الضجيج و تتابعت المناداة لتغييره و ابعاده فعدنا إلى نقطة الصفر …
..اولا ، أؤكد إليكم من موقعي ان ما اقدم عليه مسيرو الرجاء مؤخرا من قرارات ، خاصة منها إسناد مسؤولية تدريب الفريق إلى مغاربة من أبناء الفريق هما المباركي و البكاري ، و أضافوا إليهما العامري كمدير تقني و اليوم الطاوسي ، قرارات أراها جد صائبة ، كم ناديت بها و طالبت بها بعد أن خذلنا الأجانب و انا أدرك مع كل هذا و غيره و أدرك حق الإدراك ان اطرنا اليوم مؤهلة و بإمكانها ان تنجز الأفضل إن حملناها المسؤولية و اعطيناها الوقت الكافي لإثبات الذات و كسب الثقة .
..نعم . و انا اهنئ المسؤولين الرجاويين الجدد على هذه الانتدابات الإيجابية ، ما اطلب منهم و الح عليه و الطاقم التقني قد عين و استقر ، ان ينظموا حملة إعلامية واسعة تتكثل فيها جهود الجماهير و المسؤولين و كل المتتبعين من أجل مساعدة هذا الطاقم بتحفيزه و تشجيعه من الجانب النفسي .. إعطائه الوقت الكافي ، و توفر له كل الظروف ليعمل في راحة بال .
اقول ..لا تشوشوا عليهم.. لا تنتظروا منهم منذ البداية ارقى النتائج المرضية و ثقوا بي اننا لن نجني جميعا خلال الأمد المتوسط الا المفرح و المسير .
بطريقة أخرى و بايجاز حتى يفهمني أعداء النجاح ، كل ما اتمناه و ارجوه الا ينقلب المسؤولون و الجمهور على الطاوسي و العامري و البكاري و المباركي في أقرب الآجال و بمجرد هزيمة او هزيمتين ليتخلوا عن خدماتهم و نبحث من جديد عمن يخلفهم .
… علمتنا الحياة معشر القراء الاحباء ، ان عالم الرياضة ككل في هذه البلاد تكدر و تلوث و تعفن ..كثير هم أعداء النجاح . لا يهمهم لا الطاوسي و لا مورينيو و لا صلاح الدين الأيوبي و لا الاستقرار .. متمرسون ، لا يجيدون نشاطهم الا في ” قلب شقلب “. و لنا ولهم العبرة من ألمانيا و البرتغال و الأوروغواي…. لما يبقى المدرب مع الفريق 10 و 14 و 15 عاما بدون انقطاع ، حتى و ان فشل في بعض الأحيان….