الرئيسية رياضة و اخيرا عاد المستبعدون لحمل القميص الوطني رغما عنهم .

و اخيرا عاد المستبعدون لحمل القميص الوطني رغما عنهم .

13 مارس 2022 - 16:16
مشاركة

سعيد عقادي.

و اخيرا ، لن أقول سطع الحق و زهق الباطل .. و لن أقول للقجع انك تأخرت في التدخل للمناداة على المظلومين .. أو أن هذا دليل واضح على ضعف و فشل خليلوزيتش الذي لم تنفعه لا صلابته و لا تعنته .. و لن أقف مرة أخرى وقفة إجلال واحترام امام الجمهور المغربي البارع المتذوق الفنان و امام الصحافة الوطنية الحرة ، لأنهم جميعا يستحقون اكثر من وقفتي مهما سمت و تعالت . وذلك على صمودهم و تمسكهم دون كلل او انقطاع بضرورة استرجاع و احضار الأبطال المستبعدين .
كنت أعلم علم اليقين لما فتحت الملاعب في وجه الجماهير الرياضية ان لقجع و خليلوزيتش سيخضعان و سيلبيان رأينا دون ريب او شك و مباراة العودة ضد الكونغو بمركب محمد الخامس و معروف ان من هذا المركب خرج الكثير من المسؤولين و المدربين مباشرة دون رجعة.. و منه ودعوا الكرة و الشهرة .. و منه إلى سلة المهملات وإلى الهوة ..
.. كنت متيقنا من ان خليلوزيتش و لقجع ان لم يستدعيا زياش و المزراوي و حمد الله سيسمعان ما لم يسمعاه في حياتهما أثناء مباراة الإياب ، و ربما قد يتفاجئان وكأنهم يلعبون بكينشاسا او الجزائر العاصمة .
المهم . وعى المسؤولون باخطار هذه النقطة و استدعوا الثلاثي ، لنطوي جميعا هذا الملف الا البحث عن إطار تقني مغربي جديد يتحمل هذه المسؤولية بدل خليلوزيتش و مساعديه و كل طاقمه قبل قطر ان شاء الله .