الرئيسية رياضة المنتخب المغربي بالمجموعة السادسة خلال نهائيات كأس العالم بقطر .. مجموعة صعبة و يبقى الامل قائما في التاهيل…

المنتخب المغربي بالمجموعة السادسة خلال نهائيات كأس العالم بقطر .. مجموعة صعبة و يبقى الامل قائما في التاهيل…

1 أبريل 2022 - 20:48
مشاركة

سعيد عقادي .

أفرزت قرعة مونديال قطر 2022 التي جرت زوال اليوم عن لقاءات قوية وحاسمة بين المنتخبات المشاركة . وجاء المنتخب المغربي بالمجموعة السادسة التي اعتبرها البعض مجموعة الموت خاصة بتواجد مدرستين كرويتين عالميتين في شخص بلجيكا وكرواتيا إلى جانب المنتخب الكندي الذي لن يكون بالمرة منتخبا سهلا .
..المنتخب البلجيكي منذ مدة و هو مصنف الاحسن عالميا .. شهرته معروفة ، و قيمته الدولية تسبقه معتبرا الافضل و الاخطر بهذه المجموعة .
المنتخب الكرواتي بدوره لا احد يشك في قيمته العالمية ، و في علو كعبه لاعبيه .. تأهل الى قطر بعد فوزه خلال الجولة العاشرة و الأخيرة من المجموعة الثامنة في التصفيات الاوروبية  على روسيا بهدف لصفر متصدرا هذه المجموعة .و هذا ما يجعله من اقوى المنتخبات ايضا بالمجموعة السادسة .
المنتخب الكندي ، تصدرتصفيات اتحاد الكونكاكاف ( أمريكا الشمالية و الوسطى و الكراييبي ) بعد تفوقه على المنتخبين المكسيكي و الامريكي . و ايضا على كوستاريكا . و بهذا يعود الى المشاركة في كأس العالم بعد 36 عاما من الغياب .
على العموم هذه هي المنتخبات التي سنواجهها في المجموعة السادسة خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022 . و لنا عودة للحديث بتفصيل عن حظوظنا في التاهيل الى الدور الموالي . عن السبل الكفيلة بذلك .