الرئيسية أمن و عدالة عثور على جثة شخص أربعيني متدلية من نافذة إحدى البنايات المهجورة، بعاصمة الشاوية

عثور على جثة شخص أربعيني متدلية من نافذة إحدى البنايات المهجورة، بعاصمة الشاوية

17 أبريل 2022 - 1:40
مشاركة

محمد وردي من سطات// الوطن العربي

تم العثور اليوم السبت على جثة هامدة متدلية من نافذة احدى البنايات المهجورة بمحاذاة الطريق الوطنية رقم 9 جنوب مدينة سطات في ظروف غامضة شكلت موضوع بحث قضائي.

وبعد إخطارها بالحادث هرعت على وجه السرعة المطلوبة إلى عين المكان كل من عناصر الشرطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية وممثل عن السلطة المحلية وعناصر من الوقاية المدنية.

ا

الهالك يرجح انه يعاني من أمراض مزمنة و كان قيد حياته يقطن بأحد احياء مدينة سطات قبل أن يختفي عن الأنظار لمدة تقارب ثلاثة أشهر وفق ما أفاده صهره .
وتجدر الإشارة إلى أن عناصر الشرطة القضائية استعانت ببعض الوثائق التي عثرت عليها بملابس الهالك، وأشعرت أحد أقربائه الذي تمكن من التعرف على هويته .

وبعد المعاينة الضبطية من طرف مصالح الامن المختصة التي قامت بالإجراءات والتحريات الميدانية اللازمة في المكان المحدد للواقعة تم مسح محيط الحادث لفائدة البحث التمهيدي القانوني المفتوح الذي امرت به النيابة العامة المختصة لاستثماره من قبل الشرطة العلمية في انتظار نتائج التشريح الطبي لجثة الهالك التي تظهر عليها بداية متقدمة من التحلل.

وبعد اخراج الجثة من قبل عناصر الوقاية المدنية جرى نقلها عبر سيارة نقل الأموات التابعة للخدمات الاجتماعية للمجلس الجماعي بسطات إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الاقليمي الحسن الثاني بعاصمة الشاوية بغرض تحديد ظروف وملابسات هذا الحادث ومسببات وقوعه تحث مظلة العدالة.