الرئيسية رياضة الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريق الرجاء البيضاوي في مباراته امام الأهلي المصري من شأنه أن يعيد الكرة الافريقية سنوات الى الوراء

الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريق الرجاء البيضاوي في مباراته امام الأهلي المصري من شأنه أن يعيد الكرة الافريقية سنوات الى الوراء

22 أبريل 2022 - 5:03
مشاركة

محمد وردي من سطات// الوطن العربي 

الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريق الرجاء البيضاوي في مباراته امام الأهلي المصري بالعاصمة المصرية القاهرة يعود من جديد ليخلق الحدث على المستوى الافريقي ، حيث راسل فريق الرجاء الرياضي مسؤولي الاتحاد الافريقي والاتحاد الدولي للعبة من اجل الاحتجاج على الظلم التحكيمي الذي طال الفريق في مباراته امام الأهلي المصري من ضربة جزاء غير صحيحة وهدف غير شرعي بالاضافة الى اعتداء الحكم المساعد على اللاعب محمد زريدة .

التحكيم الافريقي لطالما اسال مدادا وفيرا ولا يزال إلى ان الاعلان عن ضربة جزاء في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا ولا تحمل من الصحة الا ما رآه الحكم الكونغولي جان جاك ندالا من شأنه أن يعيد الكرة الافريقية سنوات الى الوراء ،
غير ان الجميل في المواجهة هي الروح الانتصارية التي ابانت عنها عناصر الرجاء الرياضي .

رفقاء محسن متولي كانوا قاب قوسين من إدراك التعادل في آخر أنفاس اللقاء ليؤجل الحسم في هوية المتأهل حتى اليوم الجمعة بمركب محمد الخامس بالبيضاء.

اما ممثل الكرة الوطنية الثاني لدوري الأبطال نادي الوداد الرياضي،

فأكد أن مسألة تواجده في آخر فصول القصة الافريقية اضحى يندرج ضمن خانة الطبيعي بعد الانتصار على نادي شباب بلوزداد الجزائري بميدانه وامام جماهره بعد هدف اللاعب الكونغولي جاي مبينزا.

بات فريق الاحمر يحمل سجلا مميزا من دوري الابطال من خلال حظوره في النسخ السبع الاخيرة وتخطي مرحلة المجموعات في سبع مرات وتصدره للمجموعة في خمس مناسبات .
ارقام الوداد الرياضي لم تقف عند هذا الحد فالاخير اصبح اول فريق مغربي ينتصر في ثلاث مباريات متتالية بدوري الأبطال خارج الديار انطلاقا بمواجهته للزمالك المصري مرورا بساغرادا الانغولي والختام كان بمباراة نادي شباب بالوزداد الجزائري.

تجدر الإشارة إلى أن كلا من الحكم الكونغولي جان جاك ندالا، الذي تولى إدارة المباراة، ومهدي عبيد، الحكم الجزائري المسؤول على “الفار”، أثارا الجدل بإعلان ركلة الجزاء خيالية لصالح الأهلي المصري.