الرئيسية رياضة دوري ابطال افريقيا : الوداد بخطى ثابتة نحو النهاية

دوري ابطال افريقيا : الوداد بخطى ثابتة نحو النهاية

7 مايو 2022 - 15:35
مشاركة

سعيد عقادي .

تمكن فريق الوداد البيضاوي من العودة بثلاث نقط ثمينة من أنغولا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب أتليتيكو الأنغولي و ذلك بنتيجة 3 -1 في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت 7 مايو 2022، على أرضية ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة لواندا .

سجل هدف الوداد عطية الله في الدقيقة 17 ، وسجل الهدف الثاني اللاعب يحيا جبران في الدقيقة 45 . وفي الجولة الثانية تمكن اللاعب غي مبينزا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 68 . و قد جاء الهدف الأول لبيترو بواسطة اللاعب ريكاردو جوب إيستيفاو في الدقيقة 81.

حقق فريق الوداد هذا الانتصار البين رغم الحرارة المفرطة و حضور ما يناهز الستين الف متفرجا بفضل اعتماد الهدوء في اللعب و سلك تاكتيك محكم اعتمد فيه على الثقة في النفس و رفع معنوياته بضرورة العودة بفوز  من هناك .
ما ميز هذا اللقاء ايضا ، هو الحكم الدولي الجزائري مصطفى الغربال الذي لعب مباراة رائعة ساهم بشكل كبير في انجاحها انطلاقا من تجربته و لياقته البدنية المحترمة .
الفريقان سبق لهما ان التقيا هذا الموسم في نفس البطولة  و عبرا الى هذا الدور من نفس المجموعة بدور المجموعات ، مع الإشارة أن الوداد احتل المرتبة الاولى برصيد 15 نقطة و بفارق 4 نقط عن بيترو أتلتيكو الذي تأهل ثانياً برصيد 11 نقطة.
ما هو مؤكد الآن أن الوداد يخطو بهذا الانتصار خطوة كبيرة للعب النهاية لنبقى ننتظر هل فعلا مدرب الفريق وليد الركراكي سيكرر إنجاز عموتة ويسجل اسمه كثاني مدرب مغربي في التاريخ يقود نادي مغربي لرفع كأس دوري أبطال أفريقيا ؟.