الرئيسية رياضة هنيئا لفريق الاتفاق المراكشي على الصعود للقسم الثاني احترافي

هنيئا لفريق الاتفاق المراكشي على الصعود للقسم الثاني احترافي

8 مايو 2022 - 22:04
مشاركة

عبد الاله موفضيل .

ضمن فريق الاتفاق المراكشي صعوده للقسم الثاني احترافي بعدما حقق نتيجة التعادل في مباراته الاخيرة أمام شباب قصبة تادلة برسم الجولة 29 من القسم الوطني هواة .
ورفع الاتفاق المراكشي رصيده بفضل هذا التعادل لـ56 نقطة بفارق 7 نقط عن وداد قلعة السراغنة صاحب المركز الثالث ملتحقا بفريق وداد تمارة الذي يتصدر القسم الوطني هواة برصيد 59 نقطة.
بهذا الإنجاز التاريخي ، و تحقيق الصعود طيلة الثلاثة اعوام الماضية ، يحق لنا من منبري الوطن العربي و اخبار المساء ان نتقدم صحفيون و اداريون و تقنيون الى كل مكونات هذا الفريق الطموح بأحر تهانئنا راجين أن يواصلوا ان شاء الله تالقهم ، و ما هذا عليهم بعزيز مادام الفريق يرأسه السيد سعيد الشرع المعروف بتضحياته و يقوده طاقم تقني طموح تحت اشراف المدرب سي مصطفى و وراءه مناضلون و غيورون نرفع لهم قبعة الاحترام .

.. تتبعنا مسيرة هذا الفريق و لمسنا كيف حقق المستحيلات بدون دعم في مستوى رغباته ، مكتفيا فقط بتضحيات المتعاونين كالسيد الورزازي على سبيل المثال لا الحصر .
.. هذا الصعود ربما سيكون دفعة لتحقيق احلام السيد رئيس الفريق سي سعيد الذي يتمنى على الدوام ان يواجه فريقي الوداد و الرجاء امام تلك الجماهير البيضاوية النموذجية ..
و نحن نتقدم بتهانئنا للفريق ، نتوجه بالشكر لسي عبد الكريم صاحب احد الفنادق المراكشية و احد عشاق فريق الاتفاق المراكشي على الحفل القيم الذي خص به النادي بمناسبة هذا الصعود الذي يشرف المدينة الحمراء صاحبة التاريخ المجيد و الذي سيخفف عن رياضيي و جماهير مراكش نكسة سقوط الكوكب المراكشي . املين ايضا من المجالس المنتخبة بالمدينة و كل الغيورين ان يساهموا مع الفريق ماديا ليتجاوز قلة موارده المالية ليحقق بالتالي ما هو افضل .