الرئيسية رياضة جامعة لقجع لازالت تطبخ و كل الاقتراحات مردود عنها .

جامعة لقجع لازالت تطبخ و كل الاقتراحات مردود عنها .

10 مايو 2022 - 16:25
مشاركة

ومضات بقلم سعيد عقادي .

سالوني عن رايي فيما يدور و يطبخ الآن بجامعة كرة القدم ؟ . هل فعلا خليلوزيتش سيغادر ؟. ما رايي في من سيخلفه ؟ . ايهما الاقرب للإنقضاض على مقود قيادة المنتخب المغربي إلى قطر ، البرتغالي فلاش او السويسري فافر ؟ و هل .. و لم .. و كيف .. و لماذا .. الخ من الاسئلة ، التي يبدو لي الحديث عنها الآن من قبيل مضيعة الوقت في غياب ما هو رسمي ، الرسمي الذي اتوسل الى الله عز وجل ان يكون خيرا ، مادامت الومضات التي تبرق في الايام الاخيرة من محيط الجامعة لا تفرح .. نعم ، بكل صراحة لا تبشر باي فرج و ستتركنا نبقى في دوامة الكدر و الوجع التي الفناها مع جامعة لقجع .
.. ان احببتم احبائي ان اتحدث بعجالة في هذا الموضوع فاستجيب ، لاتسائل اولا عن عدم خروج الجامعة بقرار سريع و صريح لاقالة خليلوزيتش حتى و لو انه قبل عودة المغضوب عليهم و سيمنحنا لو افترضنا كأس الكون و ليس فقط كأس العالم لانه تصرف تجاه الجمهور المغربي تصرفا غير مقبول لن ننساه له ابدا ، و ثقوا بي ان الحادث حسب بصيرتي لن يمر مر الكرام دون ان يخلق مشاكل في المستقبل ان استمر وحيد على راس الطاقم التقني المغربي .
زيادة على هذا ، اومن ان هناك دواعي اخرى تستوجب التخلي عن هذا الشخص ، منها انه ليس مدربا في مستوى طموحات الجمهور الرياضي المغربي الذي يتذوق كرة القدم ، و انه ليس بالمدرب الذي نجد فيه مواصفات المدرب المؤهل لتدريب النخبة المغربية ..

على هامش خليلوزيتش سمعنا بان الجامعة تتحاور مع البرتغالي فلاش بواش ، و فلاش لم يسبق له ان درب منتخبا وطنيا ، و حتى لو انه يكون قد درب البرازيل ففي رأيي لا يجب قبوله و الرضا به مدربا و هو يطلب راتبا شهريا ما يزيد عن 200 مليون اضافة إلى باقي الامتيازات كما روحت له بعض المنابر الاعلامية.

الحل حسب رايي في هذه الظروف ، و كون اننا في كأس العالم بقطر و لا تستغربوا اننا لن نتجاوز الدور الاول ، لماذا لا نعين طاقما تقنيا مغربيا مادمنا الحمد لله لدينا من بإمكانه أن يجد و يجتهد و يكون في مستوى الحدث .
المهم جامعة لقجع لم تعلن لحد الساعة عن قرارات رسمية في هذا الصدد و الوقت يمر ، في حين باقي المنتخبات في مجموعاتنا رغم قوتها و امكاناتها فهي مستقرة ، و قد خططت و برمجت و وفرت ما هو أساسي لانطلاق الاستعدادات على احسن وجه .